شريط الأخبار
وزراء إعلام التعاون الإسلامي يدعون إلى محاسبة إسرائيل مظاهرة ضخمة في تل أبيب ضد حكومة الاحتلال النوايسة يشارك باجتماع وزراء الإعلام في منظمة التعاون الإسلامي الاتحاد الأوروبي: إعلان بناء وحدات استيطانية جديدة في الضفة خطير الأمم المتحدة: الأونروا شريان حياة لا غنى عنه لملايين الفلسطينيين شلباية يشارك في بطولة سوق دبي المفتوحة للتنس صانع محتوى أمريكي: نعم غزة حررتنا مصدر أمني مصري "ينفي" اختراق طيران إسرائيلي للمجال الجوي للبلاد الفلسطيني خبيص بطلاً للجولة الأولى لسباقات الدفع الرباعي الصين.. مصرع 15 شخصا بحريق مبنى سكني حزب الله: استهدفنا تجمعا عسكريا إسرائيليا في تلة الكوبرا اتحاد الكرة يدعم أندية المحترفين بنصف مليون دينار وزيرة العدل في ناميبيا تطالب بوضع حدّ للظلم التاريخي للفلسطينيين سفير جنوب أفريقيا لدى هولندا: ننتظر معاقبة "إسرائيل" بالشكل المناسب بريطانيا: زوجات الجنود يتهمن وزارة الدفاع بالـ"خيانة المطلقة" بسبب خطط الإسكان د. شركس: سياسة البنك المركزي النقدية عززت الثقة بالاقتصاد الوطني، والاستقرار النقدي ، وقوة الدينار الاردني المتقاعدون العسكريون في محافظة عجلون خلال لقائهم "العيسوي" : مع القائد الاعلى والجيش والاجهزة الامنيه دوما وابدا ( صور) ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 29.6 ألف شهيد تحديث القطاع العام .. اهتمام ملكي ورؤى واضحة للتطوير الاحتلال يعتقل 7210 فلسطينيين بالضفة منذ بدء العدوان الإسرائيلي

صَـبّاح تُصدر كتاب " دُبَيّ في عُيونِ الشَّبَاب

صَـبّاح تُصدر كتاب  دُبَيّ في عُيونِ الشَّبَاب
القلعة نيوز:

أعلنت الكاتبة الأردنية الشابّـة «تمارا عبد الرحمن صَـبّاح » أنها بصدد الإعلان عن ولادة مُنجزها الأدبي الأوّل بعُنوان " دُبَيّ في عُيونِ الشَّبَاب" وهو كتابٌ يروي تاريخ دُبيّ و قصص النجاح التي تحققت خلال السنوات الماضية ويتحدث الكتاب عن تَطَوُّر دُبَيّ عَبرَ الزَّمَنْ من حيثُ المساحة والموقع وعدد السكان وعن الحضارة المينوية و المناخ و الطَبيعَة وَأشهَر النَّباتات المَوجودَة في دبي .

وتطمَح صَـبّاح أن يكون هذا الكتاب نقطة انطلاقها نحوَ تأسيس منصّةٍ للإبداع الأدبيّ ، لتكون الأولى من نوعها على مُستوى الأردن والخليج العربي ، تجمع من خلالها أصحاب القلم المُبدع وتستضيف الكُتّاب و المُؤلفين المؤثّرين محليًّا وعربيًّا ؛ ليكونوا مصدر إلهامٍ لغيرهم .

هذا وتُعدُّ الكاتبة صَـبّاح من الإعلاميات المُميزات حيث أنها عملت في العديد من وسائل الإعلام العربيَّة والمحليَّة والدوليَّة .

تمارا صَـبّاح تحملُ درجة البكالوريوس في اللغة العربية وادآبها وتكمل الدراسات العُليا في الإعلام الاحترافي الشامل وتعمل في أهم المؤسسات الإعلامية في دولة الإمارات العربية المُتحدة في إمارة دُبيّ بالإضافة لكونها أحد أهمّ الإعلاميّات ومُحررات الأخبار في مجموعة المقهى الإخباري وكالة سباي سات نيوز .