شريط الأخبار
وزراء إعلام التعاون الإسلامي يدعون إلى محاسبة إسرائيل مظاهرة ضخمة في تل أبيب ضد حكومة الاحتلال النوايسة يشارك باجتماع وزراء الإعلام في منظمة التعاون الإسلامي الاتحاد الأوروبي: إعلان بناء وحدات استيطانية جديدة في الضفة خطير الأمم المتحدة: الأونروا شريان حياة لا غنى عنه لملايين الفلسطينيين شلباية يشارك في بطولة سوق دبي المفتوحة للتنس صانع محتوى أمريكي: نعم غزة حررتنا مصدر أمني مصري "ينفي" اختراق طيران إسرائيلي للمجال الجوي للبلاد الفلسطيني خبيص بطلاً للجولة الأولى لسباقات الدفع الرباعي الصين.. مصرع 15 شخصا بحريق مبنى سكني حزب الله: استهدفنا تجمعا عسكريا إسرائيليا في تلة الكوبرا اتحاد الكرة يدعم أندية المحترفين بنصف مليون دينار وزيرة العدل في ناميبيا تطالب بوضع حدّ للظلم التاريخي للفلسطينيين سفير جنوب أفريقيا لدى هولندا: ننتظر معاقبة "إسرائيل" بالشكل المناسب بريطانيا: زوجات الجنود يتهمن وزارة الدفاع بالـ"خيانة المطلقة" بسبب خطط الإسكان د. شركس: سياسة البنك المركزي النقدية عززت الثقة بالاقتصاد الوطني، والاستقرار النقدي ، وقوة الدينار الاردني المتقاعدون العسكريون في محافظة عجلون خلال لقائهم "العيسوي" : مع القائد الاعلى والجيش والاجهزة الامنيه دوما وابدا ( صور) ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 29.6 ألف شهيد تحديث القطاع العام .. اهتمام ملكي ورؤى واضحة للتطوير الاحتلال يعتقل 7210 فلسطينيين بالضفة منذ بدء العدوان الإسرائيلي

مسيرتان بمخيمي إربد والشهيد عزمي المفتي نصرة لغزة

مسيرتان بمخيمي إربد والشهيد عزمي المفتي نصرة لغزة

القلعة نيوز- خرجت جموع حاشدة، مساء اليوم الاثنين، في مسيرتين بمخيمي إربد والشهيد عزمي المفتي، تنديدا بالعدوان الوحشي الذي تشنه قوات الاحتلال الاسرائيلي على غزة وبالمجازر الإنسانية التي ترتكبها بحق المدنيين والأبرياء والعزل.


وأكد المشاركون في المسيرتين اللتين أقيمتا بالتزامن مع مسيرات مماثلة في جميع المخيمات الفلسطينية بالأردن، دعت إليها هيئة التنسيق الوطني لمخيمات اللاجئين الفلسطينين، تمسكهم بحق العودة ودعم ونصرة الصمود الأسطوري للأهل في قطاع غزة.

ورفع المشاركون في المسيرتين الأعلام الأردنية والفلسطينية، مؤكدين أن المقاومة باتت السبيل الوحيد للتحرير والعودة في ظل عنجهية الاحتلال المدعوم أميركيا وغربيا وعدم انصياعه لنداءات الاستغاثة من المنظمات الدولية والإنسانية والمجتمع الدولي.

وهتفوا للأردن وفلسطين وغزة وللمقاومة، مؤكدين ثقتهم بانتصار الشرعية وأصحاب الأرض، مهما بلغ الظلم والعدوان جبروته، وحيوا مواقف الأردن الرسمية والشعبية على امتداد مساحة الوطن بدعم ونصرة الشعب الفلسطيني في كل مراحل النضال والدفاع عن الأقصى والمقدسات والأرض.

واعتبروا أن الولايات المتحدة الأميركية شريكة أساسية في حرب الإبادة البشرية التي يتعرض لها قطاع غزة، داعين المجتمع الدولي إلى زيادة الضغط على الولايات المتحدة لوقف العدوان وتوفير المساعدات الإنسانية العاجلة للقطاع.

بترا