شريط الأخبار
38382 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل بايدن يعتزم الإعلان عن تعديلات دستورية للحد من حصانة الرؤساء الاحتيال بألماس مقلد وشهادات منشأ مزيفة على رجل اعمال اردني بلباس عربي وشماغ أحمر .. نشامى يرفعون علم الأردن وسط باريس 830 مليون دينار صادرات محضرات الصيدلة والألبسة خلال 5 أشهر وزيرة التنمية: 235 ألف أسرة تنتفع من صندوق المعونة الوطنية أجواء صيفية عادية اليوم دعوة الطلبة الأردنيين في مصر لاستخراج البطاقة الذكية قفزة كبيرة في أسعار الذهب محلياً السبت مرصد الزلازل الأردني: هزة أرضية وسط البحر الأحمر النائب السابق غازي المقيبل السرحان يستقبل جموعا غفيرة من أبناء البادية الشمالية - صور مساعده.. يكتب: العطاء وأثره على المجتمع: جائزة الحسين أنموذجًا ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة الأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسرا وزير السياحة: حملات تسويقية وفعاليات كبيرة مرتقبة لجذب السياح والمستثمرين إلى موقع أم الجمال إدراج دير القديس هيلاريون في غزة على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر هاريس بعد محادثات مع نتنياهو: "لن أصمت" نفاع : عزم يدعم وبقوة قياداتة وأعضاءه ويؤكد ان الاجماع العشائري محط تقدير واحترام اليونسكو تدرج موقع أم الجمال الأثري على قائمة التراث العالمي

برلمان الاحتلال يناقش إغلاق قناة "الجزيرة"

برلمان الاحتلال يناقش إغلاق قناة الجزيرة
القلعة نيوز:
كشفت وسائل إعلام عبرية، أن لجنة الأمن والخارجية في برلمان الاحتلال "كنيست"، ناقشت مسألة إغلاق مكاتب قناة "الجزيرة" القطرية في البلاد.

ووفق هيئة البث العامة /كان/ العبرية أكد أعضاء اللجنة من أحزاب الائتلاف انه يتوجب على الحكومة اتخاذ قرار بإغلاق مكاتب الجزيرة على الفور بزعم دعمها لحركة "حماس" وبث مضامين تحرض ضد "إسرائيل".

والشهر الماضي، قالت المستشارة القانونية للحكومة الإسرائيلية غالي بيهارف-ميارا، إنها بصدد تقديم "مسودة أنظمة طوارئ" تسمح بإغلاق قناة الجزيرة القطرية ومنع بثها.

وكشفت "كان" أن جهاز الاستخبارات الخارجية الإسرائيلية "الموساد"، يؤيد طلب إغلاق مكاتب شبكة الجزيرة القطرية.

وكان مجلس الوزراء الأمني (كابينيت)، وافق على إغلاق مكاتب قناة الميادين، ومصادرة معدات البث ومنع استخدام البنى التحتية للاتصالات المختلفة لهيئة البث بزعم أنها تضر أمن الدولة".

ومنذ 61 يوماً يشنُّ جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانا على غزة "دمَّر خلاله أحياء على رؤوس ساكنيها"، ما أدى لاستشهاد أكثر من 16 ألف و 284 شهيدا، بينهم 7112 طفلا، وأكثر من 4885 امرأة، إضافة إلى أكثر من 43 ألفا و 616 جريحا، وفقا لوزارة الصحة الفلسطينية بغزة