شريط الأخبار
بطولة الأردن المفتوحة للجولف فرصة مثالية للترويج للعقبة سياحيا مديرية الأمن العام تطلق حملة " أسرتي سندي" مملكتان وعلاقة وطيدة تمتد لأكثر من نصف قرن الكلالدة: مسار الباص السريع جاء على حساب الشوارع الرئيسية لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا محمد بن سلمان يترأس وفد السعودية لقمة البحرين قمة البحرين تدعو لنشر قوات حماية دولية في فلسطين لحين تنفيذ حل الدولتين تدهور شاحنة على طريق العقبة الخلفي واشنطن: وفد من البنتاغون يناقش انسحاب القوات الأميركية من النيجر رقم قياسي جديد لأسعار الذهب حقيقة انسحاب الجزائر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طقس لطيف الخميس ودافئ الجمعة والسبت فحص دم يكشف 19 سرطاناً قبل 7 أعوام من ظهور الأعراض الهيئة المستقلة للانتخاب: 44% من المنتسبين للأحزاب في الأردن إناث "الأعلى لذوي الإعاقة": انتخابات 2024 ستكون دامجة للأشخاص ذوي الإعاقة اتحاد العمال يبحث آليات التعاون مع الضمان الاجتماعي الأعشاب الطازجة والمجففة.. أيهما أفضل صحياً؟ ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية أكثر من 600 نقطة مدرب يوفنتوس يفقد صوابه في نهائي الكأس 917 طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي في اربد

" القلعة نيوز " تشكر رئيسة المجلس الإنمائي العربي على منح الزميل الرياحي شهادة شخصية العام الريادية

 القلعة نيوز  تشكر رئيسة المجلس الإنمائي العربي على منح الزميل الرياحي شهادة شخصية العام الريادية
القلعة نيوز- عمان - لبنان

منحت رئيسة المجلس الإنمائي للمرأة والأعمال الدكتورة إيمان غصين، مدير عام مجموعة القلعة نيوز الإعلامية الزميل الإعلامي جمال سلامة الرياحي شهادة شخصية العام الريادية لعام 2023.

وتسلم الزميل الرياحي شهادة التكريم من المجلس الإنمائي للمرأة والأعمال ،تكريما لجهوده الريادية والتعاون الاعلامي مع المجلس خلال عام 2023.

بدوره وجه الزميل الرياحي برقية شكر وتقدير إلى المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال ممثلا برئيسته الدكتورة إيمان غصين والمستشار الإعلامي الزميل زيد السربل على هذه اللفتة الكريمة بمنحه الشهادة الريادية .

وأعرب عن شكره وتقديره إلى الدكتورة غصين والزميل السربل على الدعم المعنوي الذي يدفع بعجلة التعاون الإعلامي إلى الأمام ، مؤكدا على تعزيز العلاقة التشاركية لبذل المزيد من العطاء والتميز للمجلس الإنمائي .

وتمنى الزميل الرياحي من الله سبحانه وتعالى أن يجعل العام الجديد عاما سعيدا على الجميع وأن ينعم الأمن والأمان في بلادنا العربية والإسلامية والعالم .