شريط الأخبار
أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان "عملية كبيرة" لاستعادة السيطرة على طريق رئيسي في كاليدونيا الجديدة «البنك الأوروبي» : مواصلة دعم وتمويل مشاريع ذات أولوية للأردن تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود روسيا تواصل تقدمها بخاركيف وزيلينسكي يخشى هجوما أوسع 9 مليارات دينار المدفوعات الرقمية في 4 أشهر انطلاق مباريات الأسبوع قبل الأخير من دوري المحترفين اليوم تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في يوم الوداع.. هذه كلمات صلاح إلى كلوب الجيش الإسرائيلي ينتشل جثث 3 مدنيين وقيادي بحماس يشكك بطريقة استعادتها دولة عربية تعلن سداد جميع ديونها مع صندوق النقد الدولي تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي عاجل وفاة و4 إصابات بتصادم مركبتين على طريق المفرق تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في الأردن العين فاضل الحمود يكتب: الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" (فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية

الصحة الفلسطينية تتسلم جثامين عشرات الشهداء في غزة

الصحة الفلسطينية تتسلم جثامين عشرات الشهداء في غزة
القلعة نيوز:
أفاد تقرير صادر عن مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية التابع للأمم المتحدة بأن سلطات الاحتلال الإسرائيلي أعادت جثث العديد من الفلسطينيين الذين استشهدوا في غزة خلال الأسابيع الأخيرة، وذلك عبر معبر كرم أبو سالم.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية بتسلمها بين 80 إلى 100 جثة، لم يتم التعرف على هويتها بسبب حدوث تحلل للجثث. تم دفن هذه الجثث في مقبرة جماعية في رفح.

ووفقًا لتقارير الأمم المتحدة، نقلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي الجثث للتحقق من هويتها في حال وجود شكوك حول احتمال تورطها في قضايا احتجاز.

من ناحية أخرى، كشفت التقارير عن اكتشاف 30 جثة دفنت في أكياس سوداء تحت الرمال في إحدى مدارس الأونروا في بيت لاهيا شمال غزة من قبل الفلسطينيين.

وفي سياق آخر، أعلنت الأمم المتحدة، استنادًا إلى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، عن استشهاد أحد العاملين في مستشفى الأمل جراء إطلاق نار قرب بوابات المستشفى. وتوفيت سيدة مسنة ورضيع بسبب نقص الأكسجين الذي كانا يعتمدان عليه، وتم دفنهما في ساحة المستشفى.

وفي حادث منفصل، فُقد الاتصال بفريق إسعاف من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أثناء محاولته إنقاذ فتاة صغيرة في غزة خلال الهجمات، ولم يتم التعرف على مكان تواجدهم.

وأكد تقرير مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية أن مستشفيي الناصر والأمل في خان يونس لا يزالان تحت الحصار، مع استمرار التوتر في محيط مستشفى الشفاء في مدينة غزة، حيث أدى التوتر إلى استشهاد طفل، وتعرض مستشفى الأمل لاقتحام من قبل قوات الاحتلال. يشار إلى أن الرعاية الصحية في غزة ما زالت تعاني بشدة بسبب الاحتياجات الضخمة والنقص في الموارد، حيث يعمل جزء صغير فقط من المستشفيات بشكل جزئي.