شريط الأخبار
يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان "عملية كبيرة" لاستعادة السيطرة على طريق رئيسي في كاليدونيا الجديدة «البنك الأوروبي» : مواصلة دعم وتمويل مشاريع ذات أولوية للأردن تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود

شهداء برصاص قناصة الاحتلال و"الأونروا" تحذر من تفاقم المجاعة في غزة

شهداء برصاص قناصة الاحتلال والأونروا تحذر من تفاقم المجاعة في غزة

القلعة نيوز- استشهد فلسطينيان واصيب 3 آخرون اليوم السبت، برصاص قناصة الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة عند مفترق حي النصر غرب مدينة غزة.


وبحسب مصادر طبية فلسطينية، ارتفعت حصيلة الشهداء جراء قصف الاحتلال منزل يعود لعائلة حجازي في رفح فحر اليوم إلى 22.
كما اعتقلت قوات الاحتلال العديد من المواطنين في حي تل الهوى بمدينة غزة واجبرت آخرين على إخلاء منازلهم والنزوح إلى دير البلح وسط قطاع غزة.

الى ذلك، قالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينين الاونروا، إن الأسر في قطاع غزة تعاني من الجوع الشديد مع تفاقم خطر المجاعة يوما بعد يوم.

واشارت الأونروا في تصريح صحفي، الى انها قامت بتسليم الطحين لأكثر من 350 ألف أسرة، لكن الإمدادات لا تلبي الاحتياجات غير المسبوقة والقيود المفروضة على الوصول تمنع تسليم المساعدات في شمال غزة.

وأكدت أن الناس يصطفون لساعات طويلة في قطاع غزة من أجل الحصول على قطعة خبز فقط. بترا