شريط الأخبار
السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان

لابيد: بن غفير مهرج خطير ومن سمح له بأن يكون وزيرا للأمن القومي فقد عقله

لابيد: بن غفير مهرج خطير ومن سمح له بأن يكون وزيرا للأمن القومي فقد عقله
القلعة نيوز:
قال رئيس المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد: إن "بن غفير مهرج خطير، هؤلاء الأشخاص غير مؤهلين لإدارة البلاد، ومن سمح له بأن يكون وزيرًا للأمن القومي فقد عقله".

وأضاف لابيد وفقا لصحيفة /يديعوت أحرونوت/ العبرية: "بعد شهر من الآن، سيبدأ شهر رمضان، وسيكون هذا الرجل مسؤولاً عن المسجد الأقصى ومدينة القدس، دعونا نصلي معًا لكي لا يحترق الشرق الأوسط بأكمله بسبب بن غفير وإدارته العنصرية".

‏وتتصاعد الخلافات داخل دولة الاحتلال، في ظل العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم 123 على التوالي، وصمود المقاومة الفلسطينية وتكبيدها جيش الاحتلال خسائر فادحة، وفشل حكومة نتنياهو في تحقيق أهدافه.

وأدى العدوان إلى ارتقاء 27 ألفا و 585 شهيدا، وإصابة 66 ألفا و 978 فلسطينيا، إلى جانب نزوح أكثر من 85 بالمئة (نحو 1.9 مليون شخص) من سكان القطاع، بحسب سلطات القطاع وهيئات ومنظمات أممية.