شريط الأخبار
الفصائل الفلسطينية تقنص جنديا إسرائيليا شرق خان يونس واشنطن تعلن التوصل إلى «تفاهم» بشأن اتفاق هدنة محتمل في غزة رئيس الوزراء الفلسطيني يقدم استقالة الحكومة للرئيس عباس بينها ضابط.. "جيش" الاحتلال يعترف بـ5 إصابات خطيرة في معارك جنوب وشمال قطاع غزة الخارجية الفرنسة: تؤكد على ضرورة وقف إطلاق النار الفوري ودخول المساعدات إعلام إسرائيلي: نتنياهو يوبّخ رئيس الموساد بعد مفاوضات باريس.. يريد موقفاً أكثر تشدّداً صحة غزة: 10 مجازر إسرائيلية راح ضحيتها 90 شهيدا خلال 24 ساعة وزير الخارجية يلقي كلمة الأردن اليوم في مجلس حقوق الإنسان في جنيف جولات استفزازية داخل المسجد الأقصى ترامب: أمريكا يحكمها طغاة اعلام عبري: اعتراض صاروخ أطلق من لبنان السجن والغرامة لباثي إشاعات كرفانات المهجرين الفلسطينيين بالأزرق أسعار الذهب في الأردن الاثنين أكثر من 34 ألفا وقعوا عقود عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بإصابته بقصف الاحتلال في جنين أنشيلوتي يتفهّم إحباط نجم ريال مدريد قطر: التمور الأردنية تستقطب زوار معرض سوق واقف للتمور إطلاق المنصة الأردنية الإماراتية للاستثمار البنك المركزي: الأردن رائد في إطلاق أنظمة المدفوعات الرقمية عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون باحات الأقصى

صيحات جمالية راقية مناسبة ليوم الحب

صيحات جمالية راقية مناسبة ليوم الحب

القلعة نيوز- ما رأيك أن تواكبي في يوم الحب 2024، مجموعة من الصيحات الجمالية التي ستكون الأبرز خلال الأيام المقبلة؟ بدءاً من تسريحات الشعر، مروراً برسمات العيون وألوان أحمر الشفاه، وصولاً إلى موديلات المناكير. إذ إن مدرجات أسابيع الموضة العالمية شهدت إطلاق العديد من الصيحات الجمالية الراقية، التي تستحق أن تجرّبيها في يوم الحب. سنرصد لكِ أبرزها فيما يلي؛ فما رأيكِ في اعتمادها؟


نصائح تزيد إطلالتك جمالاً في يوم الحب

تقشير البشرة: يعَد تقشير البشرة قبل يوم الحب، أحد أهم الخطوات التي يمكن أن تقومي بها؛ إذ إنه يمنحك بشرة نضرة وأكثر شباباً، وهذا بطبيعة الحال ينعكس إيجاباً على مكياجك. ونظراً إلى تراكم الخلايا الميّتة على البشرة؛ فإنها تتداخل مع انعكاس الضوء؛ مما يمنحها مظهراً باهتاً. لذلك، احرصي على تقشيرها بأحد مقشّرات الوجه التي ينصحكِ بها الطبيب، واقرنيها باستخدام سيروم تفتيح البشرة؛ لمنحها مظهراً مضيئاً ومتوهّجاً.

العناية بالأظافر: لتكون أظافرك قوية وذات مظهر متألق، احرصي على توفير العناية اللازمة لها، من خلال استخدام مقوٍّ للأظافر، وتقليمها وترطيبها وإزالة كافة آثار المناكير عنها، ومنحها الفرصة للتنفس وأن ترتاح، مع الحرص أيضاً على ترطيب اليدين.

العناية بالشعر: لتكون تسريحتك أكثر جمالاً، ويبدو شعرك أكثر صحة وحيوية ولمعاناً، طبّقي ماسك الشعر المناسب لنوع الشعر؛ فهو يُمد شعركِ بكل احتياجاته قبل يوم الحب. كما بإمكانك نقْعه بأحد الزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند؛ فهي تجعل شعرك ناعماً كالحرير.
يفيدك أيضاً أن تتعرفي إلى نصائح جمالية من الخبراء لتَبدي أصغر سناً

صيحات مميزة من عروض الأزياء ليوم الحب

تسريحة الباليرينا المبللة المصقولة والمرصعة بالستراس الأحمر

تشكل تسريحة الباليرينا المبللة المصقولة والمرصعة بالستراس الأحمر، واحدة من أجمل الصيحات الجمالية ليوم الحب؛ فهي رومانسية للغاية، وتضمن لكِ مظهراً حالماً وجذاباً يلفت الأنظار. إذ إن تسريحة كعكة الباليرينا غنية عن الوصف، وهي تأتي مبللة ومصقولة لتجعل إطلالتك أكثر تألُّقاً، أما حبات الستراس الحمراء؛ فهي تَزيد تسريحتك تميُّزاً وفرادة. ننصحك باعتماد هذا اللوك في اليوم؛ لأنها ستجعل الرؤوس تستدير إليك.

شفاه وأظافر باللون الأحمر

إذا كنت مُصرة على اعتماد اللون الأحمر للاحتفال بيوم الحب، بإمكانك أن تعتمديه بأسلوب راقٍ تواكبين فيه الصيحات الجمالية الراقية الرائجة. بحيث تنسّقين أحمر شفاه أحمر مع مناكير أحمر من درجة اللون نفسها، وتقومين بتطبيقهما في يوم الحب. في المقابل، احرصي على اعتماد مكياج عيون ناعم جداً، يرتكز على ظلال محايدة خفيفة فوق الجفون العلوي وطبقات عدة من الماسكرا. ولا تترددي في إضافة لمسة مشرقة على وجهك، من خلال تمرير البلاش الوردي على أعلى الخدود.

مكياج ميتاليك مع الأظافر الفرنش البنية

كذلك، بإمكانك الحصول على إطلالة عصرية تجمع الأنوثة والرقي، تتألقين بها في سهرة يوم الحب. وذلك من خلال اعتماد مزيج من الصيحات الجمالية الرائجة من عروض الأزياء العالمية، يكون مرتكزاً على استخدام ظلال العيون الميتاليك باللون الفضي فوق الجفن العلوي، ودمجه مع ظل العين الأسود عند زاوية العين الخارجية، إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا، وأحمر الشفاه الوردي الخافت. ونسّقيه مع المناكير الفرنسي، تستخدمين فيه المناكير المحايد كطبقة أساسية، والمناكير البني عند مقدمة الأظافر بأسلوب الفرنش.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض المصقولة

هذه التسريحة ليست جديدة بالتأكيد في عالم تسريحات الشعر؛ بل هي تسريحة شعر أيقونية خالدة بإمكانك اعتمادها في مختلف الأوقات، وخصوصاً في المناسبات والاحتفالات. ولإطلالة رومانسية راقية في يوم الحب، لا تترددي في اعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفض المصقولة، لأسباب عدة، أولاً لأنها إحدى تسريحات الشعر الرائجة جداً، وثانياً لأنها تناسب مختلف أشكال الوجوه وأطوال الشعر؛ إضافة إلى أنها تُبرز ملامحك، وتجعل إطلالتك في غاية الأنوثة. وإلى جانبها، بإمكانك اعتماد مكياج ناعم يُبرز ملامحك بشكل هادئ، أو مكياج كلاسيكي يرتكز على أحمر الشفاه الأحمر والأيلاينر الأسود الذي يغمر الجفون العلوية.

سيدتي