شريط الأخبار
الفصائل الفلسطينية تقنص جنديا إسرائيليا شرق خان يونس واشنطن تعلن التوصل إلى «تفاهم» بشأن اتفاق هدنة محتمل في غزة رئيس الوزراء الفلسطيني يقدم استقالة الحكومة للرئيس عباس بينها ضابط.. "جيش" الاحتلال يعترف بـ5 إصابات خطيرة في معارك جنوب وشمال قطاع غزة الخارجية الفرنسة: تؤكد على ضرورة وقف إطلاق النار الفوري ودخول المساعدات إعلام إسرائيلي: نتنياهو يوبّخ رئيس الموساد بعد مفاوضات باريس.. يريد موقفاً أكثر تشدّداً صحة غزة: 10 مجازر إسرائيلية راح ضحيتها 90 شهيدا خلال 24 ساعة وزير الخارجية يلقي كلمة الأردن اليوم في مجلس حقوق الإنسان في جنيف جولات استفزازية داخل المسجد الأقصى ترامب: أمريكا يحكمها طغاة اعلام عبري: اعتراض صاروخ أطلق من لبنان السجن والغرامة لباثي إشاعات كرفانات المهجرين الفلسطينيين بالأزرق أسعار الذهب في الأردن الاثنين أكثر من 34 ألفا وقعوا عقود عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بإصابته بقصف الاحتلال في جنين أنشيلوتي يتفهّم إحباط نجم ريال مدريد قطر: التمور الأردنية تستقطب زوار معرض سوق واقف للتمور إطلاق المنصة الأردنية الإماراتية للاستثمار البنك المركزي: الأردن رائد في إطلاق أنظمة المدفوعات الرقمية عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون باحات الأقصى

آمال ماهر تتحدث عن شائعات الاختطاف

آمال ماهر تتحدث عن شائعات الاختطاف

القلعة نيوز- علّقت الفنانة آمال ماهر على انتشار الشائعات، التي تحدثت عن خطفها واختفائها في الفترة الماضية، مؤكدة أنها لم تُختطف، ولكنها اختارت الابتعاد عن الأضواء لأسباب صحية.

وقالت ماهر، عبر قناة "إم بي سي مصر" إن غيابها في الفترة الماضية يعود إلى إصابتها بفيروس كورونا، وإن كل ما قيل في السابق ليس صحيحاً.

وأشادت آمال ماهر بالتطور الذي يشهده الوطن العربي، وخاصة السعودية، قائلة: "أنا سعيدة للغاية بما يحصل في المملكة، أنا كمصرية عربية سعيدة بالتطور لأن هذا تطور للوطن العربي بالكامل"، مضيفة: "لما تكون فخورة بحاجة عندك في وطن عربي ده بيحصل عندك في منطقة عربية عندك، شيء يخليك فخور وفرحان إن فعاليات عالمية، مثل موسم الرياض، بتحصل على أرض عربية، فدى حاجة بصراحة كلنا متشرفين بيها".

وتحدثت آمال ماهر عن تأثرها بشائعة اختفائها، التي جاءت بالتزامن مع إصابتها بفيروس كورونا للمرة الثالثة، الأمر الذي أثار قلق جمهورها ومحبيها.

وقالت: "للأسف مرضي ساهم في انتشار شائعة تعرضي للاختطاف. لما ظهرت في فيديو وقلت إنني على ما يرام، كانت ثالث مرة أصاب بكورونا، وصحتي مدمرة. كنت أشعر بالخوف من الظهور مجدداً لكي أقول للناس أنني بخير دون أن يصدقوا، وعلى الرغم من ذلك، سجلت فيديو لمدة دقيقتين، وعاد الناس وقالوا إن هذا الشخص ليس أمال ماهر، وأنني لست في المنزل".

وأضافت: "حتى أصحابي وأقربائي طلبوا مني أن أرسل لهم رسالة بصوتي. الناس تجري وراء أي شائعة مثيرة ومبالغ فيها. كنت مع أمي، والشائعة ضايقتها وضايقت ابني. أشكر الناس على اهتمامها وحبها وسؤالها، ومحبة الناس أكثر الأمور سعادة".

وفي إطار آخر، أعربت آمال ماهر عن انتظارها لطرح النصف الثاني من ألبومها الغنائي، وأعمالها الجديدة بعد شهر رمضان.

ولفتت إلى أنها "وقعت في غرام" الفنانة اللبنانية عبير نعمة، مؤكدة أن قوة المطرب من قوته على خشبة المسرح.