شريط الأخبار
الفصائل الفلسطينية تقنص جنديا إسرائيليا شرق خان يونس واشنطن تعلن التوصل إلى «تفاهم» بشأن اتفاق هدنة محتمل في غزة رئيس الوزراء الفلسطيني يقدم استقالة الحكومة للرئيس عباس بينها ضابط.. "جيش" الاحتلال يعترف بـ5 إصابات خطيرة في معارك جنوب وشمال قطاع غزة الخارجية الفرنسة: تؤكد على ضرورة وقف إطلاق النار الفوري ودخول المساعدات إعلام إسرائيلي: نتنياهو يوبّخ رئيس الموساد بعد مفاوضات باريس.. يريد موقفاً أكثر تشدّداً صحة غزة: 10 مجازر إسرائيلية راح ضحيتها 90 شهيدا خلال 24 ساعة وزير الخارجية يلقي كلمة الأردن اليوم في مجلس حقوق الإنسان في جنيف جولات استفزازية داخل المسجد الأقصى ترامب: أمريكا يحكمها طغاة اعلام عبري: اعتراض صاروخ أطلق من لبنان السجن والغرامة لباثي إشاعات كرفانات المهجرين الفلسطينيين بالأزرق أسعار الذهب في الأردن الاثنين أكثر من 34 ألفا وقعوا عقود عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بإصابته بقصف الاحتلال في جنين أنشيلوتي يتفهّم إحباط نجم ريال مدريد قطر: التمور الأردنية تستقطب زوار معرض سوق واقف للتمور إطلاق المنصة الأردنية الإماراتية للاستثمار البنك المركزي: الأردن رائد في إطلاق أنظمة المدفوعات الرقمية عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون باحات الأقصى

إشادة واسعة بأداء المنتخب الوطني خلال بطولة آسيا

إشادة واسعة بأداء المنتخب الوطني خلال بطولة آسيا
القلعة نيوز:
شهدت أوساط بطولة آسيا إشادة واسعة وكبيرة بأداء المنتخب الوطني ولاعبيه وما قدموه من أداء متميز في المباريات التي خاضوها خلال البطولة سواء في الدور الأول أو خلال المباريات الإقصائية.
وشهدت البطولة رقما قياسيا للمنتخب الوطني الذي خاض 7 مباريات في بطولة مجمعة، وهو أكبر عدد من المباريات يخوضها المنتخب الوطني في مثل هذه البطولات ليرفع ذلك من شأن الكرة الأردنية.
وحل المنتخب الوطني لكرة القدم وصيفا في بطولة كأس آسيا التي اختتمت أمس في قطر.
وخسر المنتخب الوطني المباراة النهائية أمام منتخب قطر بنتيجة 1-3، ليحل في المركز الثاني في بطولة كأس آسيا خلف المنتخب القطري في إنجاز غير مسبوق للكرة الأردنية.
ويعود المنتخب الوطني إلى عمان يوم غد الاثنين قادما من قطر التي استضافت البطولة.
وأكد الإعلامي العماني محمد الكعبي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن المنتخب الأردني كان مفاجأة البطولة بوصوله إلى المباراة النهائية بعد سلسلة من العروض الرائعة.
وأضاف، لم يكن احد يتوقع أن يظهر المنتخب الأردني بهذا التميز في البطولة، ولكن النشامى تألقوا واثبتوا علو كعبهم، مؤكدا أن المنتخب الأردني قادر على بلوغ مونديال 2026.
وخصصت وسائل الإعلام العربية والآسيوية مساحات كبيرة للحديث عن انجاز منتخب النشامى في بطولة كأس آسيا، معتبرة أن هذا المنتخب كان الحصان الأسود في البطولة.
واعتبر الإعلام العربي والآسيوي أن تلقي لاعبي المنتخب الوطني الكثير من عروض الاحتراف الخارجية ما هو إلا دليل على تألق النشامى في البطولة، مؤكدا أن الكرة الأردنية سيكون لها شأن كبير في البطولات المقبلة.