شريط الأخبار
40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الصفدي يرعى حفل تخريج جامعة جدارا فصائل فلسطينية تبارك العملية اليمنية في "تل أبيب": تطور نوعي في معركة المقاومة ضد الاحتلال مع زيادة الضغط عليه.. بايدن يدرس بجدية دعوات تطالبه بالانسحاب من الترشح لانتخابات الرئاسة إعلام إسرائيلي: مسيّرة "يافا" هي طلقة البداية.. اليمنيون كشفوا سلاحاً كاسراً للتوازن رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين البطاينة يوجه رساله للهيئة العامة حول الإشاعات التي طالت الحزب 11 شهيدا جراء قصف الاحتلال في النصيرات ورفح الكيان الصهيوني يتعرض لهجوم سايبر ضخم إذاعة جيش الإحتلال: 20 صاروخا على إسرائيل من لبنان استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جراء انفجار مسيرة وسط تل أبيب التحذير من التداعيات الخطيرة لمنع الاحتلال إدخال المساعدات الغذائية إلى غزة وشمال القطاع توقع تأخير رحلات جوية قادمة ومغادرة للأردن على خلفية خلل تقني عالمي الهناندة : لا معلومات حتى الآن عن عدد المؤسسات في الأردن المتأثرة بالخلل التقني توقف رحلات طيران عالمية وطائرات تهبط اضطراريا مطلق النار على ترامب يكتب قبيل مصرعه : يوم الست سيكون مليئا بالاحداث بريطانيا إسرائيل تفرض قيودا مستحيلة لدخول المساعدات إلى غزة أولى إرتدادات الأزمة التقنية العالمية .. الأسهم الأوروبية تتراجع قائمة بالمرافق العالمية التي تأثرت بتعطل نظام الحوسبة

“أنتِ مجرمة حرب”.. طلاب يهاجمون هيلاري كلينتون أثناء ندوة

“أنتِ مجرمة حرب”.. طلاب يهاجمون هيلاري كلينتون أثناء ندوة
القلعة نيوز:
اتهم تحالف طلابي بجامعة كولومبيا مرشحة انتخابات الرئاسة الأمريكية السابقة عن الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون بتبرير الإبادة الجماعية للفلسطينيين في قطاع غزة.

وقاطعت إحدى الطالبات في التحالف مداخلة هيلاي كلينتون في ندوة نظمتها الجامعة، الجمعة، قائلة "السيدة هيلاري كلينتون، يجب أن تخجلي من نفسك. لا يمكنك أن تخدعي أحدًا بعد اليوم. نحن نعرف ما ترمين إليه دائمًا”.

وأضافت "لقد شاهدناكِ في السابق تستغلين العنف الجنسي، وتستخدمينه سلاحًا لتبرير العمليات العسكرية الأمريكية وعدم الاستقرار في ليبيا، واليوم تفعلين الشيء نفسه لتبرير الإبادة الجماعية في غزة!”.

وتدخلت هيلاري كلينتون قائلة "يمكننا أن نتوقف لدقائق قليلة. الناس هنا أحرار في القيام بالتظاهر والاحتجاج، لكن لا يمكن السماح لهم بالتأثير في سير الندوة أو الدروس بالجامعة”.

وتدخل طالب آخر مقاطعًا "أنتِ متهمة بارتكاب جرائم حرب بحق شعوب ليبيا والعراق وسوريا واليمن. واليوم ترتكبين الجريمة نفسها بحق سكان غزة”.

وأضاف قبل أن يخرجه أفراد الأمن من قاعة الندوة "السيدة كلينتون، لا يمكنك الاختباء وراء الكلمات، أنت مسؤولة عن الإبادة الجماعية”.

يُذكر أن تحالف جامعة كولومبيا الأمريكية تجمُّع طلابي يضم أكثر من 100 طالب وطالبة.

ويسعى هذا التحالف من خلال أنشطة الاحتجاج السلمي إلى دعم القضية الفلسطينية ومواجهة سياسة الفصل العنصري الذي تمارسه إسرائيل في الأراضي المحتلة.

المصدر : الجزيرة مباشر + مواقع التواصل