شريط الأخبار
الفصائل الفلسطينية تقنص جنديا إسرائيليا شرق خان يونس واشنطن تعلن التوصل إلى «تفاهم» بشأن اتفاق هدنة محتمل في غزة رئيس الوزراء الفلسطيني يقدم استقالة الحكومة للرئيس عباس بينها ضابط.. "جيش" الاحتلال يعترف بـ5 إصابات خطيرة في معارك جنوب وشمال قطاع غزة الخارجية الفرنسة: تؤكد على ضرورة وقف إطلاق النار الفوري ودخول المساعدات إعلام إسرائيلي: نتنياهو يوبّخ رئيس الموساد بعد مفاوضات باريس.. يريد موقفاً أكثر تشدّداً صحة غزة: 10 مجازر إسرائيلية راح ضحيتها 90 شهيدا خلال 24 ساعة وزير الخارجية يلقي كلمة الأردن اليوم في مجلس حقوق الإنسان في جنيف جولات استفزازية داخل المسجد الأقصى ترامب: أمريكا يحكمها طغاة اعلام عبري: اعتراض صاروخ أطلق من لبنان السجن والغرامة لباثي إشاعات كرفانات المهجرين الفلسطينيين بالأزرق أسعار الذهب في الأردن الاثنين أكثر من 34 ألفا وقعوا عقود عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بإصابته بقصف الاحتلال في جنين أنشيلوتي يتفهّم إحباط نجم ريال مدريد قطر: التمور الأردنية تستقطب زوار معرض سوق واقف للتمور إطلاق المنصة الأردنية الإماراتية للاستثمار البنك المركزي: الأردن رائد في إطلاق أنظمة المدفوعات الرقمية عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون باحات الأقصى

اتحاد الكرة يدرس "الإجراء الأفضل لاتخاذه" بعد احتساب ركلتي جزاء"مشكوك فيهما"

اتحاد الكرة يدرس الإجراء الأفضل لاتخاذه بعد احتساب ركلتي جزاءمشكوك فيهما

القلعة نيوز-قال نائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، مروان جمعة، الأحد، إن الاتحاد يدرس "الإجراء الأفضل لاتخاذه" بعد احتساب الحكم الصيني ركلتي جزاء "مشكوك في صحتهما" من أصل 3 لصالح منتخب قطر في نهائي كأس آسيا 2023.


وأوضح جمعة عبر برنامج صوت المملكة، أن "الاتحاد يدرس الموضوع لمعرفة أحسن إجراء يتخذ" لمنع تكرار الأخطاء التحكيمية.

واعتبر جمعة أن المباراة التي انتهت لصالح قطر 3-1 وتوجت باللقب للمرة الثانية، أنها "أغرب مباراة في العالم" بعد أن احتسب الحكم 3 ضربات جزاء للمنتخب المستضيف.

وبالنسبة لجمعة فإن قرارات الحكم ما نينغ "مشكوك بها برأينا نحن كاتحاد كرة القدم سنسجل موقف بهذا الموضوع"، مشيرا إلى أن الاتحاد "يريد أن يكون واضحا أن ما حدث غير محق ...".

وقال إن "المباراة لن تعاد. نحن نعلم ذلك".

وقال إن منتخب "النشامى" الذي حل وصيفا للبطولة القارية للمرة الأولى في تاريخه، "كسب احترام العالم" في مشاركته الخامسة في المسابقة.

ولفت إلى أن لاعبي المنتخب الوطني كانوا يمنون النفس بالعودة إلى الأردن ومعهم كأس البطولة.

وقال إن الاتحاد يريد "البناء على الإنجاز، والتأكد من ديمومته"، مطالبا بتغيير في المنظومة وأسلوب العمل عبر دعم القطاع الخاص ودعم الأندية.

وأوضح أن الهدف الرئيسي حاليا التأهل إلى كأس العالم 2026.