شريط الأخبار
29 مليون شخص يستخدمون متجر RuStore للتطبيقات شهرياً بريطانيا.. عروسان ينفقان 16 ألف دولار على كعكة زفاف الرئاسة الفلسطينية تؤكد رفضها القاطع لخطة الإحتلال بتهجير أهالي غزة الأردن أمام محكمة العدل الدَّولية..الأكثر قدرة على تشخيص المأساة الفلسطينية وفاة مواطن تفحما اثر حريق شب بأحد الشاليهات غرب مادبا السعودية تكشف موعد تحري هلال رمضان بدء انعقاد اجتماعات مجلس وزراء الداخلية العرب في تونس إسقاط طائرة بدون طيار تابعة للاحتلال في الأراضي اللبنانية بعد إصابتها بصاروخ رئيس الوزراء يستقبل وزير الإعلام السُّعودي 6 آلاف عامل بـ "أونروا" في الأردن يخشون قطع رواتبهم الشهر المقبل ما حقيقة وصول فيروس تنفسي جديد إلى هذه الدولة العربية؟ حرمان رئيس نادي السلط وأمين السر من ممارسة أنشطة القدم 6 أشهر من بينهم الوزير حنيفات...نهيان مبارك يُكرم المؤثرين والفائزين بجائزة خليفة الأمير علي يرعى العرض الخاص لفيلم كثيب المصور في الأردن بورصة عمان تغلق تداولاتها على 4 ملايين دينار ولي العهد يرعى إطلاق حفل "مؤسسة ولي العهد… مسارٌ للفرص" البريد الاردني يفوز بجائزة خدمة العملاء للبريد السريع الأردن: الاحتلال جاوز المدى وتعدى ظلمه الحدود وخرق كل حق إنساني لجنة اطباء القطاع الخاص تصعد وتدعو إلى اجتماع طارئ لاتخاذ قرار بوقف التعامل مع شركات التامين 90 شهيدا و164 إصابة في غزة خلال 24 ساعة

شاعر قطري يتبرأ من صورة مسيئة للأردنيين: "مفبركة"

شاعر قطري يتبرأ من صورة مسيئة للأردنيين: مفبركة

القلعة نيوز - نفى الشاعر والناشط القطري عبدالرحمن بن سعود، صورة متداولة وتم اضافتها في التعليقات عبر احد المنشورات لدية في تويتر.


وقال بن سعود: " الصورة هذي لقيتها في المنشن عندي ، أولا والله ما أعرف معنى أمصاري للأمانة، ثانياً أقسم بالله العظيم وفي ذمتي إلى يوم الدين أنني لم أكتبها ولم أنطقها ولم تكُن يوماً في حسابي قلتها ليس خوفاً من أحد، بل خوفاً من زعل أحبتي الأردنيين في قطر".

وتابع: "أما من فبرك هذه التغريدة وتداولها اسأل الله الذي لاإله الا هو أن يشل أركانه ويخرس لسانه ويفضحه بين العباد والبلاد ويبتليه حتى يتمنى الموت ولا يجده.. ووالله أنني خصيمه يوم القيامة".