شريط الأخبار
بيان صادر عن جماعة الاخوان المسلمين بذكرى طوفان الأقصى مجلس إدارة جديد للشركة الأردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو" .. أسماء الأردن يشارك في إخماد الحرائق باليونان المحامون يتوقفون عن الترافع ساعة تضامناً مع غزة ولبنان مئات المدعوين للمقابلة الشخصية لوظيفة معلم - أسماء مصدر يوضح بشأن جاهزية "مولدات الكهرباء" في القطاع الصحي وفيات الاثنين 7-10-2024 مجمع اللغة العربية الاردني والمشروع الوطني للدفاع عن اللغة العربية يبحثان التعاون الأستاذة أسراء الكردي تكتب ضياع الأمة العربية بين حدي فلسطنة القضية و أسلمة المقاومة. أسباب الأكزيما وطرق علاجها أغذية تسبب ظهور الطعم المر في الفم خصائص صحية فريدة للرمان "الخارجية” تتابع حادث اختفاء مواطنيْن أردنيين بالمكسيك الارصاد : الاثنين .. انخفاض طفيف في درجات الحرارة الحكومة تطرح عدداً من العطاءات لبدء التنفيذ بالأسماء.. مؤسسات وبلديات يدعون مرشحين لاستكمال إجراءات التعيين بالأسماء ... التربية تدعو مئات الأردنيين لمقابلات لوظيفة معلم احباط محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات بواسطة طائرتين مسيرتين (درون) بعد انفراد القلعة نيوز في التغييرات في المجلس القضائي والمحكمة الدستورية .. مصادر القاضي الشوا الأقرب للمحكمة الإدارية العليا والقاضي المصري استناف عمان "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية". """""""""""

الأردن : مسيرات حاشدة بمحافظات عدة نصرة لقطاع غزة وإسنادا له

الأردن : مسيرات حاشدة بمحافظات عدة نصرة لقطاع غزة وإسنادا له
القلعة نيوز- انطلقت عقب انتهاء صلاة الجمعة، مسيرات تضامنية بمحافظات عدة إسنادا لأهالي قطاع غزة الذين يتعرضون لعدوان إسرائيلي، مطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الذي بدأ في 7 تشرين الأول 2023.

وعبر المشاركون عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، محيين صمودهم أمام العدوان الإسرائيلي، ورفضهم للحرب على القطاع، حيث رفعوا أعلام الأردن وفلسطين.

وفي العاصمة عمّان، انطلقت مسيرة من أمام المسجد الحسيني منددة بالعدوان الإسرائيلي على أهالي قطاع غزة وقتل الأطفال والنساء.

وفي محافظة الكرك، هتف المشاركون في وقفة تدين العدوان الإسرائيلي، بحماية المدنيين من قصف الاحتلال الإسرائيلي للقطاع.

وندد المشاركون بمسيرة في محافظة معان بالعدوان الإسرائيلي على غزة، وطالبوا بوقفه وبحماية المدنيين.

وبدأت بعد صلاة الظهر وقفة في محافظة إربد منددة بالعدوان الإسرائيلي على أهالي القطاع وقتل الأطفال والنساء.

وطالب المشاركون في وقفة بمحافظة الطفيلة بحماية المدنيين من جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

وندد المشاركون بمسيرة في محافظة العقبة بالعدوان الإسرائيلي على غزة، مطالبين بحماية المدنيين من قصف الاحتلال الإسرائيلي للقطاع.

كما انطلقت مسيرة في المفرق بمطالبة بحماية المدنيين من جرائم المحتل الإسرائيلي.

المملكة