شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

حبيبة الممثل التركي بوراك دينيز تعترف: خنته كما خانني

حبيبة الممثل التركي بوراك دينيز تعترف: خنته كما خانني

القلعة نيوز- انتقمت الممثلة وعارضة الأزياء التركية ديدام سويدان، من حبيبها السابق النجم التركي بوراك دينيز، بعد اكتشافها خيانته لها مع أخرى.


وفي تصريحات جديدة أثارت من خلالها الجدل، قالت المودل التركية إنها في إحدى علاقاتها تعرضت للخيانة بعد علاقة دامت 3 سنوات، وعندما علمت بالأمر قررت الانتقام على طريقتها.

وبعد ما يقارب العامين من انفصالهما، قالت الفتاة الشهيرة: تعرضت للخيانة بعد 3 سنوات من العلاقة... فخنته مع رجل آخر وانتظرت عودته إلى المنزل لأخبره، ثم قررت إنهاء العلاقة، وفق موقع "Herkes Duysun".

فيما خمن متابعو الفنانة الشهيرة أنها قصدت الفنان التركي بوراك دينيز، حيث كانت ديدام قد انفصلت عن الأخير قبل ما يقارب العام خلال تصويره مسلسل شاهمران بعد علاقة جمعتهما استمرت ما يقارب الـ 3 سنوات.

التزم الصمت
في المقابل، لم يخرج الفنان التركي بعد في أي تصريح حول هذا الأمر وقرر التزام الصمت.

وشهدت علاقة بوراك وديدام العديد من التخبطات قبل انفصالهما في ديسمبر/ تشرين الأول 2022، كان أحدها خلافا كبيرا بين الثنائي؛ بسبب صور ديدام العارية.

وتبلغ عارضة الأزياء التركية، ديدام سويدان، من العمر 36 عاماً، فيما يبلغ بوراك دينيز 29 عاماً، وهي أول علاقة للنجم التركي يتم الإعلان عنها عقب انفصاله عن النجمة التركية الشهيرة بشرى ديفالي، والتي كانت تجمعه بها علاقة عاطفية إلى أن أعلنت في عام 2018، بعد مرور 3 سنوات على ارتباطهما، وسط تكهنات بأن سبب انفصالهما هو خيانة النجم التركي مع إحدى بطلات مسلسل حكايتنا، الفنانة التركية نسرين جوادة، والتي نفت بدورها الأمر بظهورها في صورة تجمعها مع حبيبها.

العربية.نت