شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

بحركات أثارت الضحك .. شيرين تغني "حبه جنة" لـ حسام حبيب

بحركات أثارت الضحك .. شيرين تغني حبه جنة لـ حسام حبيب

القلعة نيوز- تصدر اسم الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب منصة "إكس"، بعد مشاركتها في أولى "الليالي السعودية المصرية" بدار الأوبرا في القاهرة، يوم الأحد، بعدما قامت بإرسال "رسالة مبطنة" بحركات طريفة، لطليقها الفنان حسام حبيب، بعد ما أثير عن عودتها له مؤخرا.


وركز النشطاء على حركات شيرين الطريفة، أثناء أدائها لأغنية "حبّه جنّة" التي ارتبطت في أذهان الجمهور بقصة حبها لحسام حبيب، الذي كان بطل كليب الأغنية، قبل أن تشهد قصة الحب هذه محطات درامية، انتهت بإعلان طلاقها منه بـ "هدوء واحترام"، بحسب ما أعلنت أواخر العام 2023.

كما رأى البعض في أسلوب أداء شيرين للأغنية الرومانسية رداً على ما أثير عن عودتها لطليقها، الأمر الذي نفاه محاميها حسام لطفي مؤخرًا في تصريحٍ لوسائل إعلام مصرية.

وهذه الحفلة الأولى التي تشارك فيها شيرين في مصر منذ اندلاع أزمتها مع شقيقها أواخر العام 2022.

يذكر أن شيرين كانت أعلنت في خبر انفصالها في نوفمبر الماضي، من خلال برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب وقالت إن الطلاق حدث وكان طلاقا حضاريا، باحترام وهدوء بعد وجود العديد من الأزمات والعواصف.

وطرحت النجمة المصرية بعد غياب طويل أحدث أعمالها الغنائية حملت عنوان "الدهب"، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما.