شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

جامعة مؤتة تقيم مهرجان رياضياً بمناسبة اليوبيل الفضي

جامعة مؤتة تقيم مهرجان رياضياً بمناسبة اليوبيل الفضي
القلعة نيوز-أقامت جامعة مؤتة الجناح العسكري، أمس الثلاثاء، مهرجاناً رياضياً بمناسبة اليوبيل الفضي، بحضور نائب رئيس جامعة مؤتة للشؤون العسكرية وآمر كلية العلوم العسكرية والشرطية والكادر التدريبي فيها.

وبدئ المهرجان الرياضي بالسلام الملكي وآيات عطرة من الذكر الحكيم.

وقال نائب رئيس جامعة مؤتة للشؤون العسكرية: "إن هذا الاحتفال بهذه المناسبة الغالية على قلوب الأردنيين التي تشهد حقبة من التاريخ الأردني المرصع بالإنجازات العظام من لدن جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية الجيش العربي حفظه الله ورعاه".

وأضاف نائب رئيس جامعة مؤتة للشؤون العسكرية: "بأن الاحتفال جاء في إطار ايلاء القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية اللياقة البدنية العناية والرعاية وتنمية روح المنافسة بين تلاميذ الجامعة، من خلال إقامة مثل تلك المسابقات والبطولات الرياضية بشكل متوازٍ مع التدريب والتأهيل والإعداد العسكري للوصول بهم إلى درجة من الاحترافية والتميز بالأداء.

وتخلل المهرجان الرياضي تمارين الكروس فيت، وفعاليات شد الحبل، وسحب العجلات، وسباق الجري بالتتابع لمسافات ٤٠٠ متر، إضافة إلى مهارة فك وتركيب الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، واستعراض حركات المشاة الصامتة، وفنون القتالية الكراتيه، عكست المستوى المتميز والكفاءة العالية التي اتسمت بالمعنوية العالية والمنافسة الكبيرة بين الفرق المشاركة.

وفي نهاية المهرجان وزّع نائب رئيس جامعة مؤتة للشؤون العسكرية الجوائز على مستحقيها، مبدياً إعجابه باللياقة البدنية العالية التي يتمتعون بها، واعتزازه بالجهود التي تبذلها كوادر الجامعة لرفع كفاءة وجاهزية التلاميذ، لتمكينهم من القيام بواجباتهم العسكرية بالشكل الأمثل.