شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

جامعة مؤتة : النعيمات يؤكد على أهمية الشراكة مع معهد الإدارة العامة.

جامعة مؤتة : النعيمات يؤكد على أهمية الشراكة مع معهد الإدارة العامة.
القلعة نيوز-بحث الدكتور سلامة النعيمات اليوم سبل تعزيز الشراكة مع معهد الادارة العامة وذلك خلال استقباله للوفد الزائر والذي يمثله الدكتور هاني الحراحشه مدير المعهد بالوكالة ومفيد الراجودي والدكتور احمد الحمايدة والدكتور مالك الصرايرة بحضور الدكتور وليد الرواضية مدير العلاقات العامة والإعلام . واكد النعيمات على ان جامعة مؤتة تولي التعاون والشراكة مع المؤسسات الحكومية والخاصة اهميه كبيره من اجل تعزيز الفرص للتطوير والتدريب لا سيما وان معهد الاداره العامه من المؤسسات الوطنية التدريبية التي لها دور كبير في تأهيل وتدريب العاملين في مختلف المجالات ،وفق برامج تدريبية متخصصة تواكب التطورات التكنولوجية والعلمية والتي من شأنها زيادة القدرات والمهارات الفردية وبما ينعكس على اداء الأفراد والمؤسسات .
ومن جانبه تحدث الحراحشه عن رغبة المعهد في تفعيل الاتفاقية التي وقعت سابقا بين الجامعة والمعهد وبما يخدم الطرفين في مجال تبادل الخبرات المهارات في مختلف المجالات والتطلع الى مزيد من التعاون في مجال فتح البرامج المهنية التي تلبي متطلبات سوق العمل وتساهم في تعزيز المهارات لدى العاملين والخريجين .