شريط الأخبار
مشاهد تظهر مسيرات في الأجواء الأردنية ورصد سقوط شظايا صاروخية في بعض المناطق شاهدبالفيديو :سقوط صواريخ وطائرات ايرانيه مسيرة في الاراضي الاردنيه دون حدوث اية اضرار عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك

واتساب تختبر ميزة حماية الصور الشخصية

واتساب تختبر ميزة حماية الصور الشخصية

القلعة نيوز- تختبر منصة المراسلة الفورية واتساب ميزة جديدة، من شأنها منع أخذ لقطات شاشة للصور الشخصية الخاصة بالمستخدمين.


ورصدت الميزة الجديدة في النسخة التجريبية الأخيرة من التطبيق في نظام أندرويد، وعند توفر خيار حماية الصورة الشخصية، يمنع المستخدمون الآخرون من تصوير الشاشة في أثناء عرض الصورة الشخصية، وعند محاولة ذلك، يظهر تنبيه أسفل الشاشة يفيد بعدم إتمام المهمة، بسبب القيود التي يفرضها التطبيق.

وكانت واتساب قد ألغت سابقا إمكانية حفظ الصور الشخصية للمستخدمين على نحو مباشر قبل نحو خمس سنوات، لكن كان بالإمكان تجاوز ذلك عبر أخذ لقطة شاشة لها.

وتضيف الميزة الجديدة طبقة حماية إضافية للصور الشخصية الخاصة بالمستخدمين داخل التطبيق، لمنع أي عمليات احتيال أو انتحال شخصية أو مضايقات باستخدام تلك الصور.

كما تتيح واتساب أيضا إمكانية التحكم في من يمكنه رؤية صورة الملف الشخصي بالذهاب إلى قسم الخصوصية في إعدادات التطبيق. (قنا)