شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

دريد لحام يرفض اعتزال عادل إمام

دريد لحام يرفض اعتزال عادل إمام

القلعة نيوز- ضجة واسعة أحدثها نبأ اعتزال الفنان المصري عادل إمام، الذي اختار أن يقضي وقته بصحبة أحفاده في منزله، بعيدا عن الأعمال الفنية التي ظل يقدمها لـ6 عقود متتالية.


هذا الأمر تسبب في حزن الجمهور وعدد كبير من نجوم الفن أيضاً، ومنهم الفنان السوري دريد لحام الذي عبّر عن هذا الأمر في تصريحات أطلقها مؤخراً.

وأعلن لحام رفضه اعتزال عادل إمام، مؤكداً أنه للمرة الأولى يسمع بهذا الأمر، ولكنه اعتبره "أمرا يخص عادل إمام وحده"، قبل أن يعلق قائلاً "واحد مثل عادل إمام الزعيم.. ما بيصير يعتزل".

وبرر دريد لحام هذا الأمر بأن "الفنان ما بيعتزل"، مضيفاً أنه هو على المستوى الشخصي لن يتخذ قراراً بالاعتزال، قبل أن يتابع ويقدم "المبرر الوحيد" برأيه الذي يدفع الفنان للاعتزال.

وقال لحام: "الفنان بيعتزل لما بيعجز صحياً"، معتبراً أن هذا الأمر الوحيد الذي يدفع الفنان للاعتزال، ولكن طالما أنه في صحة جيدة فعليه ألا يعتزل.

هذا وكان عادل إمام قد تحدث في لقاء تلفزيوني من قبل عن عدم وجود عمل فني يجمعه بالفنان السوري دريد لحام. وروى ما جرى من قبل في مهرجان بتونس، حينما كان يعرض فيلم "الحدود"، الذي قام ببطولته وأخرجه دريد لحام.

وقتها اتخذ عادل إمام قرارا بمغادرة العرض بعد مرور دقائق من البداية، لكنه انجذب للفيلم بشدة وتحمس له، وبعد نهاية العرض احتضن دريد لحام ووجه له التهنئة.

وأشار إلى كون دريد لحام أخبره من قبل أن "المركب الذي يقوده اثنان يغرق"، فاقترح عليه أن يتعاونا في عمل فني، من بطولة عادل إمام وإخراج دريد لحام، ولكن الأمر لم يتحقق طيلة سنوات.