شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

"المناهج بين الواقع الحالي وتحديات المستقبل" ندوة في فرسان التغيير

المناهج بين الواقع الحالي وتحديات المستقبل ندوة في فرسان التغيير

القلعة نيوز- نظمت جمعية فرسان التغيير للتنمية السياسية وتطوير المجتمع المدني ضمن برنامج (مستقبل التعليم في الأردن) الندوة الرابعة بعنوان: "المناهج بين الواقع الحالي وتحديات المستقبل".


وأقيمت الندوة بمشاركة رئيس المجلس الأعلى للمركز الوطني لتطوير المناهج محي الدين توق، وذلك ضمن اللقاءات الإستراتيجية للبرنامج.

وتعد هذه الندوة الرابعة من نوعها بهدف تطوير قطاع التعليم في الأردن.

وشارك فيها مجموعة الوزراء السابقين والنواب والسفراء ومجموعة من الخبراء والتربويين من الجامعات الاردنية والمدارس الحكومية والخاصة.