شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

ارتفاع حصيلة القتلى في حريق مبنى في إسبانيا

ارتفاع حصيلة القتلى في حريق مبنى في إسبانيا

القلعة نيوز - عثرت فرق الإنقاذ الإسبانية، السبت، على جثة عاشرة في مبنى سكني دمره حريق اندلع قبل يومين في مدينة فالنسيا الساحلية بشرق البلاد.


وقالت السلطات الإقليمية في فالنسيا: "هذا الصباح.. تم العثور على جثة جديدة"، مضيفة أن "عدد الجثث التي عثر عليها داخل المبنى ارتفع إلى 10".

واندلع الحريق في البرج بعد ظهر الخميس وانتشر بسرعة عبر المبنى الشاهق المؤلف من 14 طابقا والذي يضم 138 شقة.

وعولج 15 شخصا من إصابات متفاوتة، بينهم طفل في السابعة من عمره وسبعة من عناصر الإطفاء، لكن حياتهم لم تكن في خطر.

وبحسب فاوستينو يانغواس، من فرقة الإطفاء في فالنسيا، ينبغي فحص مواد الكسوة المستخدمة في واجهة المبنى.

وأضاف أن ذلك "كان من العوامل التي ساهمت كثيرا" في انتشار النيران بصورة سريعة، وكذلك الرياح القوية التي بلغت سرعتها 60 كيلومترا (40 ميلا) في الساعة وقت اندلاع الحريق.

وكالات