شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

انتهاء مباراة رسمية في العراق بعد نصف ساعة فقط .. ماذا حدث؟

انتهاء مباراة رسمية في العراق بعد نصف ساعة فقط .. ماذا حدث؟

القلعة نيوز- حالة غريبة شهدها الدوري العراقي مساء الجمعة، تمثلت بانسحاب فريق من مباراة خلال الشوط الأول، دون العودة للملعب.


وانسحب فريق القاسم من مباراته أمام القوة الجوية، ضمن منافسات الجولة 16 لدوري نجوم العراق لكرة القدم، بسبب احتساب ركلة جزاء للأخير.

الحكم احتسب ركلة جزاء بسبب ضرب حارس مرمى القاسم بقبضة يده، وجه مهاجم الجوية، الدولي العراقي أيمن حسين، في الدقيقة 29.

واعترض حميد نعيم، مدير فريق القاسم، على قرار الحكم سامر عامر، وقرر الانسحاب بفريقه من المباراة؛ احتجاجا على احتسابه ركلة جزاء للقوة الجوية.

وبعد انتظار حكم اللقاء الفترة القانونية، أنهى سالم عامر المباراة في الدقيقة 38، ليحصل فريق الجوة القوية على 3 نقاط.

وأشارت وسائل إعلامية إلى أن هذه الواقعة تسجل أول حالة انسحاب لفريق عراقي في مباراة رسمية بكرة القدم، عبر التاريخ.

سكاي نيوز عربية