شريط الأخبار
انخفاض حجم التداول العقاري خلال رمضان المنتخب الأولمبي يلتقي نظيره القطري غدا التربية تنشر شروط اجتياز البرنامج التدريبي لغايات الترقية هل يفقد النائب مقعده بالقائمة العامة حال فُصل من حزبه؟ بالاسماء .. مدعوون للتعيين في وزارة الصحة مجلس الأمن يصوّت الخميس على عضوية فلسطين بالتفاصيل ... فرص عمل ومدعوون للمقابلة الشخصية وفيات الاربعاء 17/ 4/ 2024 شاهد بالفيديو : جانب من زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني الى محافظة المفرق شاهد بالفيديو : الآلآف يحتشدون في شوارع المفرق لاستقبال جلالة الملك وسمو ولي العهد بتول عوض * شباب فرسان التغيير – حملة التبرع بالدم للاشقاء في غزة الملك يستقبل آل الشيخ ويؤكد على اهمية تعزيز التعاون الاردني السعودي وزيادة المساعدت لاهلنا في غزة اخبار ساره للاردنيين من صندوق النقد الدولي عاجل: السماء تتحول إلى سوداء بعُمان .. والجيش يتدخل إعادة تشكيل مجلس إدارة متحف سيارات الملك الحسين برئاسة ابوطالب إعادة تشكيل مجلس امناء متحف الدبابات الملكي برئاسة ناظر الخاصة الملكية الغاء حظر بيع المشروبات الروحية بعد 12 ليلا والسماح بالترويج عبر حسابات المحلات ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان *الرَّئيس العراقي في الأردن ويزور مجلس النواب*. تصريح قوي .. بريزات: سنجعل (الراجف-البيضــا) أجمل من كابادوكيا التركية

الحباشنة: يطالب بتحالف عسكري عربي لمكافحة المخدرات

الحباشنة: يطالب بتحالف عسكري عربي لمكافحة المخدرات
القلعة نيوز- جمال الرياحي
طالب وزير الداخلية الأسبق المهندس سمير الحباشنة بتشكل تحالف عربي لمكافحة آفة المخدرات، قوامه القوات المسلحة الأردنية بالتنسيق مع الأشقاء العرب.
وقال الحباشنة في لقاء إذاعي مع قناة العربية أن آفة المخدرات، ضررها ليس على الأردن بل أيضا على الأشقاء العرب وخصوصًا دول الخليج العربي.
وأشار إلى أن محاربة المخدرات ليس وطنية أردنية وحدها، بل قومية عربية لأنها بكميات كبيرة، وخطرها وضررها ممتد إلى الأشقاء العرب بشكل كبير.
وأضاف أن التحالف العربي يدعم الجيش الأردني في محاربة هذه الآفة بمشاركة قوات ودوريات عسكرية عربية على طول الحدود الأردنية السورية للتصدي لها بشكل قوي ومحاربتها في إطار عربي مشترك.
ونوه إلى أن الحكومة السورية لديها الرغبة في التعامل مع الأردن لمحاربتها والتحالف يجيب ان لا يقتصر على المعلومات، فقط بل يجيب أن يكون هناك تدابير على المستوى العربي.
وبين الحباشنة أن الحكومة الأردنية والقوات المسلحة الأردنية بالتنسيق مع الحكومة السورية جادون في محاربة هذه الآفة بكافة وسائل ومنع تهريبها بالقوة.