شريط الأخبار
المياه : ضبط اعتداءات على لتزويد مزارع في جنوب عمان انخفاض أسعار النفط عالميا رغم استمرار التوترات في الشرق الأوسط أحدث وأفضل سماعات الواقع الافتراضي لعام 2024 اكتشاف مواد كيميائية مسببة للسرطان في مأكولات بحرية تحذير طبي من الألعاب المغناطيسية طقس دافئ في معظم المناطق حتى السبت وزارة العمل توضح حالات الإستقدام لعامل غير أردني من خارج المملكة بدل عامل مغادر اجتماعات اللجان ونشاطات مجلس النواب الأربعاء تشغيل مشروع الباص سريع التردد عمان-الزرقاء "تجريبيا" الأسابيع المقبلة إدارة السير توضح سبب الأزمة المرورية على شارع المدينة الطبية باتجاه دوار الشعب رسميا.. برشلونة يغيب عن مونديال الأندية 2025 انخفاض حجم التداول العقاري خلال رمضان المنتخب الأولمبي يلتقي نظيره القطري غدا التربية تنشر شروط اجتياز البرنامج التدريبي لغايات الترقية هل يفقد النائب مقعده بالقائمة العامة حال فُصل من حزبه؟ بالاسماء .. مدعوون للتعيين في وزارة الصحة مجلس الأمن يصوّت الخميس على عضوية فلسطين بالتفاصيل ... فرص عمل ومدعوون للمقابلة الشخصية وفيات الاربعاء 17/ 4/ 2024 شاهد بالفيديو : جانب من زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني الى محافظة المفرق

جرّبي هذا النوع من الزيوت على شعرك ولن تندمي!

جرّبي هذا النوع من الزيوت على شعرك ولن تندمي!

القلعة نيوز- ينصح خبراء الجمال بتبديد المخاوف من تساقط الشعر بعد سنّ الأربعين بشكل استباقي، وهو أمر بالغ الأهمية للحفاظ على شعر صحي.


وفي هذا السياق، يوصي خبراء الجمال بتطبيق الزيوت الطبيعية لحماية خصلات الشعر من الترقّق ولتعزيز النمو ولمنع تساقط الشعر، ومن بينها زيت الروزماري.

يعمل زيت إكليل الجبل ضدّ هورمون تساقط الشعر DHT، وخط الشعر والتاج هما مناطق شائعة لتساقط الشعر لدى النساء اللواتي يعانين من هذه المشكلة المرتبط بالعمر.

وينصح خبراء الجمال بوضع قطرات من زيت إكليل الجبل في زجاجة خاصة، واستخدام هذا الزيت مرتين في الأسبوع.

ويشدّد خبراء الجمال على أن زيت الروزماري مفيد للشعر، ولكن التغيير لن يحصل بين ليلة وضحاها، حيث يستغرق الأمر ما لا يقل عن ستة أشهر، لينبت الشعر من جديد في منطقة التاج... مؤكدين أن فروة الرأس الصحية تساعد في نمو الشعر والحدّ من تساقطه.

"لها"