شريط الأخبار
مشاهد تظهر مسيرات في الأجواء الأردنية ورصد سقوط شظايا صاروخية في بعض المناطق شاهدبالفيديو :سقوط صواريخ وطائرات ايرانيه مسيرة في الاراضي الاردنيه دون حدوث اية اضرار عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك

اليوم .. إنطلاق مؤتمر المقاولات الدولي بالرياض

اليوم .. إنطلاق مؤتمر المقاولات الدولي بالرياض
القلعة نيوز- أحمد العطافي - الدمام

ينعقد بواجهة الروشن للمعارض والمؤتمرات بمدينة الرياض مؤتمر المقاولات الدولي 2024 وذلك يومي السادس عشر والسابع عشر من شهر شعبان ويوافق هذا التاريخ يومي الاثنين والثلاثاء السادس والعشرين والسابع والعشرين من شهر فبراير الجاري .

يذكر أن مؤتمر المقاولات الدولي الأول، هو مؤتمر يناقش مواضيع تحديثات المشروعات في السوق السعودي، والابتكارات في قطاع المقاولات والتنمية البشرية وبناء القدرات، والمبادرات المتعلقة برؤية المملكة 2030. أطلقت دورته الأولى الهيئة السعودية للمقاولين في 6 محرم 1440هـ/16 سبتمبر 2018م بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، حيث استمر مدة يومين.

وسيشارك في المؤتمر في دورته الأولى أكثر من 35 متحدثًا من الخبراء والمختصين، وسيناقش المؤتمر العديد من المحاور، منها توطين وتأهيل قطاع المقاولات السعودي وإدارة المشاريع والجودة والسلامة. بهدف إيجاد الحلول لكافة التحديات في قطاع المقاولات وتشجيع الإبداع وتعزيز التواصل والتثقيف وتوفير التسهيلات والحماية للقطاع .