شريط الأخبار
جمعية الفنادق: الوضع صعب ونسب إشغال الفنادق في الأردن أقل من 25% المياه : ضبط اعتداءات على لتزويد مزارع في جنوب عمان انخفاض أسعار النفط عالميا رغم استمرار التوترات في الشرق الأوسط أحدث وأفضل سماعات الواقع الافتراضي لعام 2024 اكتشاف مواد كيميائية مسببة للسرطان في مأكولات بحرية تحذير طبي من الألعاب المغناطيسية طقس دافئ في معظم المناطق حتى السبت وزارة العمل توضح حالات الإستقدام لعامل غير أردني من خارج المملكة بدل عامل مغادر اجتماعات اللجان ونشاطات مجلس النواب الأربعاء تشغيل مشروع الباص سريع التردد عمان-الزرقاء "تجريبيا" الأسابيع المقبلة إدارة السير توضح سبب الأزمة المرورية على شارع المدينة الطبية باتجاه دوار الشعب رسميا.. برشلونة يغيب عن مونديال الأندية 2025 انخفاض حجم التداول العقاري خلال رمضان المنتخب الأولمبي يلتقي نظيره القطري غدا التربية تنشر شروط اجتياز البرنامج التدريبي لغايات الترقية هل يفقد النائب مقعده بالقائمة العامة حال فُصل من حزبه؟ بالاسماء .. مدعوون للتعيين في وزارة الصحة مجلس الأمن يصوّت الخميس على عضوية فلسطين بالتفاصيل ... فرص عمل ومدعوون للمقابلة الشخصية وفيات الاربعاء 17/ 4/ 2024

الأمير علي يرعى العرض الخاص لفيلم كثيب المصور في الأردن

الأمير علي يرعى العرض الخاص لفيلم كثيب المصور في الأردن

القلعة نيوز- رعى سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس مجلس مفوضي الهيئة الملكية الأردنية للأفلام، بحضور عدد من أصحاب السمو الأمراء والأميرات، ليلة أمس الأحد، العرض الخاص للجزء الثاني من فيلم الخيال العلمي الأميركي "كثيب"، الذي تم تصويره في مناطق وادي رم جنوبي الأردن.


والفيلم الذي أخرجه الأميركي "دنيس فيلنوف"، ويتكئ على رواية "الكثيب" للأميركي فرانك هيربرت وصدرت عام 1965، شارك فيه عدد من نجوم السينما في هوليوود.

ويتناول الفيلم في منظوره الخيالي حكاية صراع بين الخير والشر، حيث يناضل سكان كوكب صحراوي في مواجهة كوكب آخر يسعى لإحكام قبضته على الكون.

وأبرز الفيلم، في مشاهده، جماليات الطبيعة المتفردة التي يتميز بها وادي رم جنوبي الأردن ما يسهم بزيادة تسويق الأردن ومناطقه سياحيا.(بترا)