شريط الأخبار
النائب السابق غازي المقيبل السرحان يستقبل جموعا غفيرة من أبناء البادية الشمالية - صور مساعده.. يكتب: العطاء وأثره على المجتمع: جائزة الحسين أنموذجًا ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة الأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسرا وزير السياحة: حملات تسويقية وفعاليات كبيرة مرتقبة لجذب السياح والمستثمرين إلى موقع أم الجمال إدراج دير القديس هيلاريون في غزة على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر هاريس بعد محادثات مع نتنياهو: "لن أصمت" نفاع : عزم يدعم وبقوة قياداتة وأعضاءه ويؤكد ان الاجماع العشائري محط تقدير واحترام اليونسكو تدرج موقع أم الجمال الأثري على قائمة التراث العالمي مقتل جندي إسرائيلي جنوبي قطاع غزة مجلس الأمن يبحث الجمعة الوضع الإنساني في غزة العمل الإسلامي يكمل قائمته في عمان الثانية وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا أسعار الذهب تنخفض محليا أوباما يدعم ترشيح كامالا هاريس للبيت الأبيض إدراج موقع أم الجمال الأثري على قائمة التراث العالمي لليونسكو تخريج دورة القادة أمام الإعلام والمتحدثين الرسميين في معهد تدريب الإعلام العسكري الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة

بريطانيا.. عروسان ينفقان 16 ألف دولار على كعكة زفاف

بريطانيا.. عروسان ينفقان 16 ألف دولار على كعكة زفاف
القلعة نيوز:

نفق عروسان بريطانيان 13 ألف جنيه إسترليني، (16.5 ألف دولار)، على كعكة زفاف بارتفاع 4 أمتار، مغطاة بحوالي 50 كيلوغرام من كريمة السكر.

وقالت العروس مادلين بيرتون (18 عاماً) إنها وقفت معقودة اللسان عندما تم الكشف عن الكعكة في حفل الاستقبال، بعد زواجها من حبيب طفولتها باتريك (20 عاماً).

وأنفق العروسان 50 ألف جنيه إسترليني (63 ألف دولار) للحجز لحفل الاستقبال في قاعة الرقص بفندق سافوي أون ذا ستراند في لندن.

وبدأت فنانة الكيك سام وودروف (48 عاماً) في صنع الكعكة في نوفمبر (تشرين الثاني) باستخدام 6 كعكات مستديرة مقاس 8 بوصات.

وبعد ذلك تم تكديس الأبراج الزرقاء المصنوعة باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد أعلى الهيكل، وتم تزويد كل نافذة بأضواء بالونية ليد لإضاءة الكعكة، وتم لفها بنحو 50 كيلوغراماً من كريمة الفوندان البيضاء، ثم تزيينها بأوراق الشجر الذهبية.

وقالت مادلين، من مقاطعة إسيكس "لقد سار يوم زفافي بالكامل بشكل مثالي. لقد كان حفل زفاف كبير حضره أكثر من 200 شخص من الأصدقاء والعائلة. كانت الكعكة جميلة للغاية".

وأضافت العروس السعيدة "لقد دفعت حوالي 13000 جنيه إسترليني (16500 دولار) مقابل الكعكة، وأحببت الجزء العلوي منها بكل تفاصيله المضيئة الخيالية، لقد عملت أنا وسام معاً لتصميم كعكة أحلامي، إنها موهوبة جداً وهي تصمم كعكاتي منذ أن كان عمري 13 عاماً، لقد طلبت قلعة، وحصلت على مفاجأة سام لا يفشل أبداً في إبهاري"، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

الحقيقة الدولية – وكالات