شريط الأخبار
شاهد بالفيديو : جانب من زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني الى محافظة المفرق شاهد بالفيديو : الآلآف يحتشدون في شوارع المفرق لاستقبال جلالة الملك وسمو ولي العهد بتول عوض * شباب فرسان التغيير – حملة التبرع بالدم للاشقاء في غزة الملك يستقبل آل الشيخ ويؤكد على اهمية تعزيز التعاون الاردني السعودي وزيادة المساعدت لاهلنا في غزة اخبار ساره للاردنيين من صندوق النقد الدولي عاجل: السماء تتحول إلى سوداء بعُمان .. والجيش يتدخل إعادة تشكيل مجلس إدارة متحف سيارات الملك الحسين برئاسة ابوطالب إعادة تشكيل مجلس امناء متحف الدبابات الملكي برئاسة ناظر الخاصة الملكية الغاء حظر بيع المشروبات الروحية بعد 12 ليلا والسماح بالترويج عبر حسابات المحلات ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان *الرَّئيس العراقي في الأردن ويزور مجلس النواب*. تصريح قوي .. بريزات: سنجعل (الراجف-البيضــا) أجمل من كابادوكيا التركية الملك يفتتح شركة "بيا" لحياكة الأقمشة في المفرق ( شاهد بالفيديو والصور ) الملك مخاطبا الاردنيين من المفرق : أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار ...وحماية مواطنينا قبل كل شيء ... والاردن لن يكون ساحة معركة لأية جهة الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق (أسماء) الموت الرقمي شركة الأمل للصرافة تعزز مساعيها المتعلقة بالامتثال من خلال شراكة استراتيجية مع شركة إيفيا تكنولوجيز العالم شقد قبيح #علمنا_عالٍ 🇯🇴 مديرية تربية مادبا تحتفل بيوم العلم الأردني الأردنية ذياب .. عضو لجنة تحكيم مهرجان افلام الذكاء الاصطناعي

بريطانيا.. عروسان ينفقان 16 ألف دولار على كعكة زفاف

بريطانيا.. عروسان ينفقان 16 ألف دولار على كعكة زفاف
القلعة نيوز:

نفق عروسان بريطانيان 13 ألف جنيه إسترليني، (16.5 ألف دولار)، على كعكة زفاف بارتفاع 4 أمتار، مغطاة بحوالي 50 كيلوغرام من كريمة السكر.

وقالت العروس مادلين بيرتون (18 عاماً) إنها وقفت معقودة اللسان عندما تم الكشف عن الكعكة في حفل الاستقبال، بعد زواجها من حبيب طفولتها باتريك (20 عاماً).

وأنفق العروسان 50 ألف جنيه إسترليني (63 ألف دولار) للحجز لحفل الاستقبال في قاعة الرقص بفندق سافوي أون ذا ستراند في لندن.

وبدأت فنانة الكيك سام وودروف (48 عاماً) في صنع الكعكة في نوفمبر (تشرين الثاني) باستخدام 6 كعكات مستديرة مقاس 8 بوصات.

وبعد ذلك تم تكديس الأبراج الزرقاء المصنوعة باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد أعلى الهيكل، وتم تزويد كل نافذة بأضواء بالونية ليد لإضاءة الكعكة، وتم لفها بنحو 50 كيلوغراماً من كريمة الفوندان البيضاء، ثم تزيينها بأوراق الشجر الذهبية.

وقالت مادلين، من مقاطعة إسيكس "لقد سار يوم زفافي بالكامل بشكل مثالي. لقد كان حفل زفاف كبير حضره أكثر من 200 شخص من الأصدقاء والعائلة. كانت الكعكة جميلة للغاية".

وأضافت العروس السعيدة "لقد دفعت حوالي 13000 جنيه إسترليني (16500 دولار) مقابل الكعكة، وأحببت الجزء العلوي منها بكل تفاصيله المضيئة الخيالية، لقد عملت أنا وسام معاً لتصميم كعكة أحلامي، إنها موهوبة جداً وهي تصمم كعكاتي منذ أن كان عمري 13 عاماً، لقد طلبت قلعة، وحصلت على مفاجأة سام لا يفشل أبداً في إبهاري"، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

الحقيقة الدولية – وكالات