شريط الأخبار
شاهد بالفيديو : جانب من زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني الى محافظة المفرق شاهد بالفيديو : الآلآف يحتشدون في شوارع المفرق لاستقبال جلالة الملك وسمو ولي العهد بتول عوض * شباب فرسان التغيير – حملة التبرع بالدم للاشقاء في غزة الملك يستقبل آل الشيخ ويؤكد على اهمية تعزيز التعاون الاردني السعودي وزيادة المساعدت لاهلنا في غزة اخبار ساره للاردنيين من صندوق النقد الدولي عاجل: السماء تتحول إلى سوداء بعُمان .. والجيش يتدخل إعادة تشكيل مجلس إدارة متحف سيارات الملك الحسين برئاسة ابوطالب إعادة تشكيل مجلس امناء متحف الدبابات الملكي برئاسة ناظر الخاصة الملكية الغاء حظر بيع المشروبات الروحية بعد 12 ليلا والسماح بالترويج عبر حسابات المحلات ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان *الرَّئيس العراقي في الأردن ويزور مجلس النواب*. تصريح قوي .. بريزات: سنجعل (الراجف-البيضــا) أجمل من كابادوكيا التركية الملك يفتتح شركة "بيا" لحياكة الأقمشة في المفرق ( شاهد بالفيديو والصور ) الملك مخاطبا الاردنيين من المفرق : أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار ...وحماية مواطنينا قبل كل شيء ... والاردن لن يكون ساحة معركة لأية جهة الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق (أسماء) الموت الرقمي شركة الأمل للصرافة تعزز مساعيها المتعلقة بالامتثال من خلال شراكة استراتيجية مع شركة إيفيا تكنولوجيز العالم شقد قبيح #علمنا_عالٍ 🇯🇴 مديرية تربية مادبا تحتفل بيوم العلم الأردني الأردنية ذياب .. عضو لجنة تحكيم مهرجان افلام الذكاء الاصطناعي

29 مليون شخص يستخدمون متجر RuStore للتطبيقات شهرياً

29 مليون شخص يستخدمون متجر RuStore للتطبيقات شهرياً
القلعة نيوز:

ذكر القائمون على متجر RuStore الروسي للتطبيقات أن المتجر شهد إقبالا كبيرا في الفترة الأخيرة، ووصل عدد مستخدميه إلى 29 مليون شخص شهريا.

وتبعا لصحيفة "إزفيستيا" الروسية فإن "البيانات التي تم نشرها حول عدد مستخدمي المتجر تستند إلى إحصائيات Mediascope لشهر يناير 2024، وفي فئته، كان المتجر في المرتبة الثانية بعد متجر Google Play".

وحول الموضوع قال مدير قسم العمليات في الفريق المسؤول عن المتجر، إيليا سفيرتشكوف:" لقد تحول RuStore من منتج جديد إلى أحد المنتجات الرائدة بين المستهلكين في عام ونصف فقط، وخلال هذه الفترة قدم فريقنا البنية التحتية اللازمة للمستخدمين والمطورين، بما في ذلك إمكانيات تحقيق الدخل وإمكانية دخول السوق الروسية للمطورين الأجانب"

وأشار سفيرتشكوف إلى أن أكثر من 35 ألف خدمة ولعبة إلكترونية متاحة حاليا لمستخدمي متجر RuStore، ثلثها تم تطويره من قبل مطورين أجانب، ومن المتوقع أن يصبح متجر التطبيقات الرئيسي الذي يستعمل مع أنظمة التشغيل Aurora التي ستعتمدها روسيا في العديد من الأجهزة المحمولة والإلكترونيات الجديدة.

طوّر متجر RuStore للتطبيقات من قبل مجموعة من الشركات الروسية بقيادة الشركة المسؤولة عن شبكة "VK" الروسية للتواصل الاجتماعي، وبدعم من وزارة التنمية الرقمية الروسية، ودمجت في هذا المتجر أنظمة أمان من تطوير Kaspersky Lab للإشراف على خلو جميع التطبيقات الموجودة فيه من البرمجيات الخبيثة.

الحقيقة الدولية – وكالات