شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

رولان مهنا يحتفل بمليون مشاهدة

رولان مهنا يحتفل بمليون مشاهدة
القلعة نيوز-احتفل الفنان اللبناني رولان مهنا مع متابعيه بتحقيق أغنيته الجديدة "مخنوق” أكثر من مليون مشاهدة واستماع عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمنصات الموسيقية، وعلّق رولان على تصميم خاص بالمناسبة قائلاً: "مليون شكر الكن”.
أغنية "مخنوق” هي باللهجة اللبنانية بعنوان "مخنوق” من ألحانه وكلمات بشير خوري وتوزيع Koko B.

وحلّ رولان مهنا مؤخراً ضيفاً على برنامج "شرفتونا” عبر قناة "اليوم” وتحدث عن سعادته بالأصداء الإيجابية حول أغنية "مخنوق” ومشاريعه الفنية المقبلة.

الجدير ذكره أن برصيد رولان مهنا العديد من الأغنيات ومنها "شو عدا ما بدا، وأنا ليا قلب، باللهجة العسكرية، بين القلبين، هسأل سؤال، ما حلّو” وغيرها.