شريط الأخبار
مسؤول في حماس: الحركة متمسكة بوقف دائم لإطلاق النار في قطاع غزة الملك يغادر إلى إيطاليا والولايات المتحدة لبحث وقف الحرب على غزة الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الفراية رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من مخاتير ووجهاء منطقة جابر السرحان الانزالات الجوية الاردنيه لأهلنا بعزة ارتفع عددها اليوم الى (91 )انزالا جويا اردنيا و( 227) بالتعاون مع دول اخرى الحكومة تدين بشده اعتداء مستوطنيين اسرائيليين على قافلتي مساعدات اردنيه،وتحمّل الحكومة الاسرائيلية المسؤولية عن ذلك عمان الاهلية تتميز بمشاركتها في معرض الخليج 14 للتعليم في جدة ... صور عمان الأهلية توقع مذكّرة تفاهم مع مركز اللغات الحديث انخفاض سعر الذهب نصف دينار في السوق المحلي خلال الأسبوع الماضي ... الجيش الأردني ينفذ 19 عملية إنزال جوي على قطاع غزة ولي العهد في يوم العمال: بُناة الوطن .. يعطيكم العافية حبس شخصين لمدة سنة احتالا على مؤسَّسة أيتام بأختام مزوّرة الحبس لموظفين حكوميين حتى 10 سنوات زورا شهاداتهم الجامعية الأونروا: توزيع الدقيق لنحو 380 ألف عائلة بغزة خلال الـ 6 أشهر بلينكن: الولايات المتحدة "مصممة" على التوصل لوقف إطلاق نار في غزة ترامب: لا أستبعد حدوث أعمال عنف إذا خسرت الانتخابات المدن الصناعية: جهود متواصلة للحد من نسب البطالة وتوفير فرص العمل سباق الاطفال يقام في حدائق الحسين الجمعة ثلاثيني يُحرق نفسه أمام منزله في ناعور

المحامي ابراهيم بني خالد يهنئ بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لتعريب الجيش العربي

المحامي ابراهيم بني خالد يهنئ بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لتعريب الجيش العربي
القلعة نيوز-جمال الرياحي
يتقدم المحامي ابراهيم فالح زيتون بني خالد عضو مجلس محافظة المفرق اللامركزية بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لتعريب قيادة الجيش العربي .

وأكد ان القرار الذي اتخذه جلالة المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه في اليوم الاول من آذار عام ١٩٥٦ بإعفاء كلوب باشا من منصبه ليتم إعطاء قيادة الجيش لأبناء الوطن ليؤدي الجيش دوره في تأهيل ضباطه وتحقيق أهدافه التي وجد من أجلها وحفاظاً للتراب الوطني .

وأضاف اننا نفتخر اليوم بما شهدته وتشهده القوات المسلحه الاردنية - الجيش العربي في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين من تطوير وتحديث وتأهيل لتكون بأعلى درجات الجاهزية .

وقال أنت ايها الشعب الأردني هنيئاً لك جيشك الباسل ، الذي وهب نفسه في سبيل الوطن ونذر روحه للدفاع عنه مستمداً من تاريخنا روح التضحيه والفداء .

حمى الله الأردن ملكاً وجيشاً وشعباً وادآم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار .