شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

المحامي ابراهيم بني خالد يهنئ بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لتعريب الجيش العربي

المحامي ابراهيم بني خالد يهنئ بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لتعريب الجيش العربي
القلعة نيوز-جمال الرياحي
يتقدم المحامي ابراهيم فالح زيتون بني خالد عضو مجلس محافظة المفرق اللامركزية بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لتعريب قيادة الجيش العربي .

وأكد ان القرار الذي اتخذه جلالة المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه في اليوم الاول من آذار عام ١٩٥٦ بإعفاء كلوب باشا من منصبه ليتم إعطاء قيادة الجيش لأبناء الوطن ليؤدي الجيش دوره في تأهيل ضباطه وتحقيق أهدافه التي وجد من أجلها وحفاظاً للتراب الوطني .

وأضاف اننا نفتخر اليوم بما شهدته وتشهده القوات المسلحه الاردنية - الجيش العربي في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين من تطوير وتحديث وتأهيل لتكون بأعلى درجات الجاهزية .

وقال أنت ايها الشعب الأردني هنيئاً لك جيشك الباسل ، الذي وهب نفسه في سبيل الوطن ونذر روحه للدفاع عنه مستمداً من تاريخنا روح التضحيه والفداء .

حمى الله الأردن ملكاً وجيشاً وشعباً وادآم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار .