شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

منتخب الملاكمة يبدأ تدريباته في إيطاليا وسط سعي لبلوغ الأولمبياد

منتخب الملاكمة يبدأ تدريباته في إيطاليا وسط سعي لبلوغ الأولمبياد

القلعة نيوز- بدأ المنتخب الوطني للملاكمة تدريباته في مدينة ميلانو الإيطالية، استعداداً لبدء مشاركته في التصفية العالمية الأولى المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، والتي تبدأ الأحد في مدينة بوستو أرسيتسيو الإيطالية.


وكان المنتخب الوطني وصل إلى ميلانو، مكان إقامته في إيطاليا، الخميس، قادماً من منطقة بنيدورم في مقاطعة أليكانتي في إسبانيا، وذلك بعد أن خاض معسكراً تدريبياً استمر أسبوعين.

وبدأ المنتخب تدريباته في مدينة ميلانو، وسط معنويات كبيرة من اللاعبين الذين يسعون للتأهل بأكبر عدد إلى أولمبياد باريس المقبلة ومن خلال التصفية الأولى حيث من المنتظر أن تقام تصفية ثانية في العاصمة التايلاندية بانكوك خلال الفترة من 23 أيار إلى 3 حزيران المقبلين.

وبحسب المدير الفني للمنتخب الوطني، الكوبي داغوبيرتو سكوت، وصل المنتخب إلى "الجاهزية المطلوبة" بعد سلسلة من التدريبات واللقاءات الودية التي جرت في معسكري كوبا وإسبانيا الأخيرين.

وستقام الأحد، القرعة الخاصة بالتصفية العالمية الأولى (بوستو أرسيتسيو) حيث سيتعرف لاعبو المنتخب على خصومهم في الدور الأول.

وسيتأهل من كل وزن في التصفية العالمية الأولى بإيطاليا اللاعبين الذين يتأهلون إلى الدور نصف النهائي من المنافسات بمجموع 49 بطاقة تأهيلية من بينها 28 بطاقة لفئة الرجال و21 بطاقة لفئة السيدات.