شريط الأخبار
انخفاض حجم التداول العقاري خلال رمضان المنتخب الأولمبي يلتقي نظيره القطري غدا التربية تنشر شروط اجتياز البرنامج التدريبي لغايات الترقية هل يفقد النائب مقعده بالقائمة العامة حال فُصل من حزبه؟ بالاسماء .. مدعوون للتعيين في وزارة الصحة مجلس الأمن يصوّت الخميس على عضوية فلسطين بالتفاصيل ... فرص عمل ومدعوون للمقابلة الشخصية وفيات الاربعاء 17/ 4/ 2024 شاهد بالفيديو : جانب من زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني الى محافظة المفرق شاهد بالفيديو : الآلآف يحتشدون في شوارع المفرق لاستقبال جلالة الملك وسمو ولي العهد بتول عوض * شباب فرسان التغيير – حملة التبرع بالدم للاشقاء في غزة الملك يستقبل آل الشيخ ويؤكد على اهمية تعزيز التعاون الاردني السعودي وزيادة المساعدت لاهلنا في غزة اخبار ساره للاردنيين من صندوق النقد الدولي عاجل: السماء تتحول إلى سوداء بعُمان .. والجيش يتدخل إعادة تشكيل مجلس إدارة متحف سيارات الملك الحسين برئاسة ابوطالب إعادة تشكيل مجلس امناء متحف الدبابات الملكي برئاسة ناظر الخاصة الملكية الغاء حظر بيع المشروبات الروحية بعد 12 ليلا والسماح بالترويج عبر حسابات المحلات ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان *الرَّئيس العراقي في الأردن ويزور مجلس النواب*. تصريح قوي .. بريزات: سنجعل (الراجف-البيضــا) أجمل من كابادوكيا التركية

قامت Crystal بتعيين Navin Gupta، المدير الإداري السابق لـRipple، في منصب الرئيس التنفيذي

قامت Crystal بتعيين Navin Gupta، المدير الإداري السابق لـRipple، في منصب الرئيس التنفيذي
القلعة نيوز
الرئيس التنفيذي الجديد يضع نصب عينيه التوسع الاستراتيجي في الشرق الأوسط ومختلف أنحاء آسيا أعلنت Crystal، وهي شركة رائدة في مجال استخبارات بلوكتشين تركز على الامتثال ومراقبة المخاطر المتعلقة بالعملات الرقمية، عن تعيين Navin Gupta في منصب الرئيس التنفيذي الجديد لها. يتولى Gupta المسؤولية خلفًا لـ Marina Khaustova، التي تنتقل إلى المنصب الجديد كرئيس تنفيذي للعمليات في Crystal.
انضم Gupta إلى Crystal قادمًا من Ripple، حيث نجح في قيادة نمو الشركة في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. أدواره في HSBC وCitiBank، وخبرته في مجال ريادة الأعمال كمؤسس مشارك لمنصة تكنولوجيا النقل التجارية، تجعل من Gupta المرشح المثالي لقيادة هذه المرحلة التالية من التوسع لـ Crystal.
مع تزايد انتشار الأصول المشفرة بسبب التطورات التنظيمية والسوقية الرئيسية، قامت Crystal بتعيين Gupta لتوسيع حلولها الاستخباراتية الخاصة ببلوكتشين لجمهور عالمي من الهيئات التنظيمية ومقدمي خدمات الأصول الافتراضية (VASPs) وقطاعات الشؤون المالية التقليدية (TradFi) والجهات المعنية في العملات الرقمية. صرح Brian Brooks، عضو مجلس إدارة Bitfury والرئيس السابق لمكتب مراقب العملة: "إن التطورات الأخيرة مثل الموافقة على صناديق الاستثمار المتداولة (ETF) للبيتكوين قد مهدت الطريق لزيادة الإقبال على الأصول الرقمية وأدوات الامتثال لمواكبة التوقعات التنظيمية".
"من الضروري أن تقوم الهيئات التنظيمية والمؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم بتجهيز أنفسهم بأفضل مجموعة من الأدوات والمعلومات لمواكبة الوتيرة والاستعداد الكامل لمعالجة أي مخاطر محتملة من فئة الأصول هذه.
" وصرح Gupta: "لقد كانت Marina وCrystal في طليعة تطوير حل استخباراتي استثنائي لتقنية بلوكتشين. وبينما نستمر في رؤية نمو الاعتماد، فإننا ملتزمون بالاستفادة من تكنولوجيا العصر الجديد للبقاء في الطليعة. تحتاج الهيئات التنظيمية إلى ذكاء فائق وأدوات متطورة للتنقل بين هذه التغييرات، وتسعى مؤسسات الشؤون المالية التقليدية (TradFi) إلى إدارة المخاطر بفعالية عند دخولها سوق الأصول الرقمية.
هدفنا هو الاستمرار في التركيز على العملاء بدرجة كبيرة، وتقديم حلولنا إلى كل أرجاء العالم." منذ عام 2019، قامت Crystal بتوسيع تواجدها في المراكز المالية الرئيسية بما في ذلك أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، مما تعمل على تمكين المؤسسات المالية والمحققين والهيئات التنظيمية من خلال تحليل البلوكتشين والامتثال وحلول مراقبة المخاطر.
تضاعفت قاعدة عملاء Crystal عام 2023 من خلال التركيز على تقديم حلها المميز لهيئات التنفيذ والإشراف.
يقدم المنتج تقييمًا فوريًا للمخاطر غير المباشرة، ويراقب أكثر من 50,000 جهة ومؤسسة ويقدم برامج تدريب خاصة للمحققين المتخصصين في الجرائم الإلكترونية.