شريط الأخبار
شاهد بالفيديو : جانب من زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني الى محافظة المفرق شاهد بالفيديو : الآلآف يحتشدون في شوارع المفرق لاستقبال جلالة الملك وسمو ولي العهد بتول عوض * شباب فرسان التغيير – حملة التبرع بالدم للاشقاء في غزة الملك يستقبل آل الشيخ ويؤكد على اهمية تعزيز التعاون الاردني السعودي وزيادة المساعدت لاهلنا في غزة اخبار ساره للاردنيين من صندوق النقد الدولي عاجل: السماء تتحول إلى سوداء بعُمان .. والجيش يتدخل إعادة تشكيل مجلس إدارة متحف سيارات الملك الحسين برئاسة ابوطالب إعادة تشكيل مجلس امناء متحف الدبابات الملكي برئاسة ناظر الخاصة الملكية الغاء حظر بيع المشروبات الروحية بعد 12 ليلا والسماح بالترويج عبر حسابات المحلات ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان *الرَّئيس العراقي في الأردن ويزور مجلس النواب*. تصريح قوي .. بريزات: سنجعل (الراجف-البيضــا) أجمل من كابادوكيا التركية الملك يفتتح شركة "بيا" لحياكة الأقمشة في المفرق ( شاهد بالفيديو والصور ) الملك مخاطبا الاردنيين من المفرق : أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار ...وحماية مواطنينا قبل كل شيء ... والاردن لن يكون ساحة معركة لأية جهة الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق (أسماء) الموت الرقمي شركة الأمل للصرافة تعزز مساعيها المتعلقة بالامتثال من خلال شراكة استراتيجية مع شركة إيفيا تكنولوجيز العالم شقد قبيح #علمنا_عالٍ 🇯🇴 مديرية تربية مادبا تحتفل بيوم العلم الأردني الأردنية ذياب .. عضو لجنة تحكيم مهرجان افلام الذكاء الاصطناعي

مؤسسة الخليج العلمية توسع نطاق عملها بافتتاح مكتب جديد في مسقط - سلطنة عمان

مؤسسة الخليج العلمية توسع نطاق عملها بافتتاح مكتب جديد في مسقط  سلطنة عمان
القلعة نيوز -
في ما يُشكّل خطوة هامة لتوسيع حضورها الإقليمي، أعلنت مؤسسة الخليج العلمية ("جي إس سي") عن افتتاح مكتبها الجديد في مسقط، سلطنة عمان: "جي إس سي – إس بي سي".
يساهم هذا التوسع الاستراتيجي بتعزيز التزام "جي إس سي" بدعم المجتمع العلمي في سلطنة عمان وتقوية وجودها في جميع أنحاء منطقة مجلس التعاون الخليجي.
ومن المتوقع أن يصبح مكتب مسقط الجديد مركزًا محليًا لبيع وتوزيع معدات المختبرات والمواد الاستهلاكية الخاصة بها. وهو يمثل خطوة حاسمة في تحسين القدرات التشغيلية لشركة "جي إس سي" في سلطنة عمان، ما يضمن حصول العملاء على خدمات فعالة وفي الوقت المناسب مباشرة في المنطقة.
وفي هذا الإطار، ولتعزيز هذا الهدف بشكل أكبر، قامت الشركة بتعيين مدير للمكتب يتمتع بخبرة هامة في المجال بعدما عمل في قطاع المواد والتحليل لمدة 17 عامًا في سلطنة عمان.
سيضمّ مكتب مسقط فريقاً مكوّناً من ستة أعضاء، بما في ذلك أعضاء متخصّصين في المبيعات والخدمة، وسيكون بمثابة حلقة وصل حيوية، تسهم في تعزيز الروابط الجديدة والعلاقات مع العملاء الحاليين بما في ذلك: وزارة الصحة، ووزارة الزراعة والثروة السمكية، وشرطة عمان السلطانية ومستشفى جامعة السلطان قابوس.
سيتولى مكتب "جي إس سي - إس بي سي" أيضًا تخزين قطع الغيار والمواد الاستهلاكية لتلبية احتياجات العملاء الفورية. يؤكد هذا الحضور المحلي على تفاني "جي إس سي" في تقديم الدعم والخدمات المخصصة التي تلبي الاحتياجات الفريدة لكل عميل وسدّ أي نقص في البلاد فيما يتعلق بالمعدات العلمية، ما يسمح بتعزيز رفاهية مواطنيها.
يعتبر إنشاء المكتب الجديد في مسقط جزءًا من خطة التوسع المتسارعة لمؤسسة الخليج العلمية، والتي شهدت افتتاح شركتين تابعتين مملوكتين بالكامل لشركة "جي إس سي" في المملكة العربية السعودية في عام 2023.
وكان افتتاح هذه المشاريع بمثابة فصل جديد في رحلة التوسع التي تقوم بها الشركة، حيث تواصل تعزيز حضورها الإقليمي والمساهمة في دعم المشهد العلمي المزدهر في المنطقة.
وقد أعرب مناف أفيوني، المدير العام لمؤسسة الخليج العلمية، عن سعادته بالمشروع الجديد قائلاً: "يشكّل افتتاح مكتبنا في مسقط علامة فارقة في رحلتنا المستمرة لتحقيق التوسع الإقليمي.
كما يؤكد التزامنا تجاه المجتمعات العلمية التي نخدمها، وهو شهادة على جهودنا في تقديم حلول متطورة وخدمة لا مثيل لها".