شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

الأمن العراقي يحبط محاولة تهريب 40 طناً من الأدوية

الأمن العراقي يحبط محاولة تهريب 40 طناً من الأدوية

القلعة نيوز- أعلن جهاز الأمن الوطني العراقي، اليوم السبت، إحباط عمليات تهريب ما يقارب 40 طناً من الأدوية في محافظة ديالى /57كم شمال شرقي بغداد/.


وذكرت مديرية العلاقات والإعلام في جهاز الأمن الوطني العراقي، في بيان صحفي اليوم أوردته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "جهاز الأمن الوطني تلقى بلاغاً يؤكد وجود مجموعة من العجلات محملة بالأدوية المهربة قادمة من إقليم كردستان باتجاه العاصمة بغداد".

وأضافت أن قوة من الجهاز في محافظة ديالى باشرت بنصب كمين في إحدى سيطرات الدخول إلى المحافظة، ما أدى إلى ضبط شاحنتين تحملان أدوية غير مسجلة وغير مفحوصة، فضلاً عن إلقاء القبض على ثلاثة متهمين متورطين بالتهريب.

ولفتت إلى أن "المتهمين اعترفوا بالتحقيق الأولي على قدوم عجلات أخرى بنفس المسار وعلى إثرها تحركت القوة لنصب كمين آخر أطاح بعجلتين مع سائقيهما"، مشيرةً إلى أنه "تم ضبط ما يقارب 40 طناً من الأدوية المهربة، جرى مصادرتها بالتنسيق مع الجهات المختصة وتقديم جميع المتهمين إلى التحقيق لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وفقاً للقانون".