شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

نادي حكاية يقيم مبادرة لتحسين المظهر الحضري لمقبرة الجفر

نادي حكاية يقيم مبادرة لتحسين المظهر الحضري لمقبرة الجفر
القلعة نيوز- السعودية - احمد العطافي

كسب نادي حكاية لهواية الإبداع الرهان في أولى مبادراته الإنسانية حيت ابدع (71) متطوعاً في مبادرة تحسين المشهد الحضري وإزالة التشوهات البصرية لمقبرة الجفر والتي نظمها النادي صباح يوم أمس الجمعة الأول من شهر مارس بالتعاون مع جمعية دار السلام لإكرام الموتى ممثلاً بمركز إكرام الجفر بمشاركة عدد من الفرق التطوعية ورعاية رسمية من أمانة محافظة الأحساء.

وبدوره أوضح النادي بأن هذه المبادرة تأتي ضمن مجموعة من المبادرات التي سيطلقها النادي خلال هذا العام من أجل تحسين المظهر العام للمقابر وغيرها من البرامج التي تستهدف كافة الفئات العمرية وإقامة برامج تنموية تفاعلية متميزة ذات بعد اجتماعي تلبي الاحتياجات وتطور المهارات وتستثمر الطاقات لبناء مجتمع إيجابي يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 سعياً لحقيق الترابط بين أفراد المجتمع والإنتماء والعمل على رفع مستوى الوعي وتنمية روح التفاعل وتطوير المجتمع للمحافظة على مكتسباته .

ورفع النادي شكره للجهات المتعاونه وجميع الأفرد المشاركين لإنجاح هذه المبادرة وفي ذات السياق شكر مركز إكرام الجفر نادي حكاية لتنظيمه هذه المبادرة وروح الحس التطوعي مشيداً بالدور الكبير الذي حقق الهدف المنشود منوهاً على إستمرارية مثل هذه المبادرات .

كما شكرت جمعية دار السلام لإكرام الموتى نادي حكاية لهوية الإبداع لمبادرته وجميع المتطوعين الذين بذلوا الجهد جهدً كبيراً في سبيل المشاركة لتحسين المظهر الحضري للمقبرة مشددين على ضرورة التسجيل في منصة العمل التطوعي للإستفادة من الساعات التطوعية .