شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

رسميا.. ليفربول يطلب إعفاء صلاح من معسكر الفراعنة

رسميا.. ليفربول يطلب إعفاء صلاح من معسكر الفراعنة
القلعة نيوز:
طلب نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت، في خطاب رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم إعفاء محمد صلاح قائد الفراعنة ونجم الريدز من معسكر منتخب مصر المقرر في شهر مارس/آذار الجاري.

وأعلن الاتحاد المصري في بيان إعلامي أن ليفربول طلب استمرار صلاح لاستكمال برنامجه التأهيلي بعد تجدد إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال كأس الأمم الأفريقية الماضية في كوت ديفوار.

وأكد الاتحاد المصري في بيانه أن مسألة استدعاء أي لاعب محترف حق أصيل للجهاز الفني بقيادة حسام حسن في وقت الأجندة الدولية كما أن الوقت ما زال مبكرا لحسم الأمر.

وأشار الاتحاد المصري إلى أنه سيتم التمسك بانضمام صلاح حال مشاركته في أي مباراة قبل التوقف الدولي خلال الشهر الجاري من أجل الوقوف على مدى جاهزيته من جانب الجهاز الطبي لمنتخب مصر.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة نيوزيلندا يوم 22 مارس/آذار الجاري بالإمارات ضمن بطولة ودية تشهد مباراة أخرى ضد تونس أو كرواتيا يوم 26 من نفس الشهر.