شريط الأخبار
شاهد بالفيديو : جانب من زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني الى محافظة المفرق شاهد بالفيديو : الآلآف يحتشدون في شوارع المفرق لاستقبال جلالة الملك وسمو ولي العهد بتول عوض * شباب فرسان التغيير – حملة التبرع بالدم للاشقاء في غزة الملك يستقبل آل الشيخ ويؤكد على اهمية تعزيز التعاون الاردني السعودي وزيادة المساعدت لاهلنا في غزة اخبار ساره للاردنيين من صندوق النقد الدولي عاجل: السماء تتحول إلى سوداء بعُمان .. والجيش يتدخل إعادة تشكيل مجلس إدارة متحف سيارات الملك الحسين برئاسة ابوطالب إعادة تشكيل مجلس امناء متحف الدبابات الملكي برئاسة ناظر الخاصة الملكية الغاء حظر بيع المشروبات الروحية بعد 12 ليلا والسماح بالترويج عبر حسابات المحلات ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان *الرَّئيس العراقي في الأردن ويزور مجلس النواب*. تصريح قوي .. بريزات: سنجعل (الراجف-البيضــا) أجمل من كابادوكيا التركية الملك يفتتح شركة "بيا" لحياكة الأقمشة في المفرق ( شاهد بالفيديو والصور ) الملك مخاطبا الاردنيين من المفرق : أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار ...وحماية مواطنينا قبل كل شيء ... والاردن لن يكون ساحة معركة لأية جهة الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق (أسماء) الموت الرقمي شركة الأمل للصرافة تعزز مساعيها المتعلقة بالامتثال من خلال شراكة استراتيجية مع شركة إيفيا تكنولوجيز العالم شقد قبيح #علمنا_عالٍ 🇯🇴 مديرية تربية مادبا تحتفل بيوم العلم الأردني الأردنية ذياب .. عضو لجنة تحكيم مهرجان افلام الذكاء الاصطناعي

وفد حماس يصل القاهرة: "يمكن التوصل إلى اتفاق خلال 48 ساعة"

وفد حماس يصل القاهرة: يمكن التوصل إلى اتفاق خلال 48 ساعة
القلعة نيوز:

وصل وفد حركة حماس إلى القاهرة صباح اليوم، وصرحت الحركة أنه يمكن التوصل إلى اتفاق تبادل اسرى "خلال 48 ساعة" إذا تم قبول مطالبهم.

وقالت مصادر مصرية أن حركة حماس حصلت على ضمانات بأن شروط إنهاء القتال سيتم تحديدها في المرحلتين الثانية والثالثة من الصفقة.

كما علقت حماس على المعلومات المتعلقة بالمحتجزين (الإسرائيليين)، وقالت إنه لن يتم الكشف عن أي تفاصيل عن مصيرهم "إلا بثمن باهظ". وذلك بعد أن أعلنت (إسرائيل) أمس أنها لن تعقد جولة أخرى من المحادثات دون أن تقدم حماس قائمة المختطفين الأحياء.

وعلق أسامة حمدان، المسؤول الكبير في حماس، على المحادثات قائلا إنه فوجئ بمشاركة الوفد (الإسرائيلي) أيضا في المحادثات في القاهرة. وأشار إلى أن "اليوم وغدا تجري جولة محادثات في القاهرة"، مؤكدا أن الحركة مهتم بالتوصل إلى اتفاق.

وقالت مصادر مصرية أن حركة حماس حصلت على ضمانات بأن شروط إنهاء القتال سيتم تحديدها في المرحلتين الثانية والثالثة من الصفقة.

الحقيقة الدولية - وكالات