شريط الأخبار
مشاهد تظهر مسيرات في الأجواء الأردنية ورصد سقوط شظايا صاروخية في بعض المناطق سقوط صواريخ وطائرات ايرانيه مسيرة في الاراضي الاردنيه دون حدوث اية اضرار عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك

المكتبة الوطنية تكرم القلعة نيوز و الزميل الحجايا ..

المكتبة الوطنية تكرم  القلعة نيوز و الزميل الحجايا ..
القلعة نيوز: نسمة تشطة
احتفاءً باليوبيل الفضي ، رعى المدير العام للمكتبة الوطنية الاستاذ الدكتور نضال العياصرة امس السبت حفلًا تكريميًا لمؤسسات اعلامية و شعراء وكتاب واعلاميين ساهموا جميعهم في إظهار الدور الثقافي . وفي ذات السياق ،انه من بين المؤسسات الإعلامية ، جرى تكريم القلعة نيوز بدرعًا تقديريًا تسلمه الإعلامي قاسم الحجايا رئيس مجلس الادارة تثمينًا للجهود المتميزة في المساهمة في إظهار الدور الثقافي للمكتبة الوطنية إعلاميًا .
وثمن العياصرة ، الدور الكبير الذي تقوم به وكالة القلعة نيوز الاخبارية مقدرًا حسن تعاونها لما فيه الخير للأردن في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه . ومن جانبها تعرب اسرة القلعة نيوز شكرها لمدير عام المكتبة الوطنية الاستاذ الدكتور نضال العياصرة على هذا التكريم الذي يعد فخرًا واعتزازًا من دائرة حكومية تهتم في تقدير ودعم المؤسسات التي يهدف عملها نحو بناء الوطن .