شريط الأخبار
لبيد: "لو كنت رئيسا للوزراء لرفضت عملية في رفح 2582 طنا من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم أكثر من 15 مليار دينار موجودات صندوق استثمار أموال الضمان تامر غزالة مديراً عاماً في كابيتال بنك للحوامل فقط... أفضل 20 نوعاً من الأطعمة لصحة طفلك! لم تعد كما عُرفت.. حصة المياه اليومية تخلق جدلاً مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الربيعية الإثنين المياه: ضبط اعتداءات على خطوط رئيسية في مناطق الشونة الجنوبية "طلبات الأردن" تجسد روح العطاء والتكافل مع أبناء المجتمع المحلي والأهل في غزة وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية "مياهنا" توجه رسالة للمواطنين حول شكاوى المياه وزيرة العمل: توفير بيئة عمل صحية وآمنة في القطاع الخاص من أولويات الوزارة وفيات الاحد 28/ 4/ 2024 أسعار الذهب في الاردن اليوم الأسكدنيا: فاكهة الربيع ذات الفوائد الصحية العديدة الكركم والزنجبيل: فوائدهما ومخاطرهما ولي العهد يهنئ الاميرة رجوة: كل عام ورفيقة العمر بألف خير كناكريه: موجودات استثمار اموال الضمان تتجاوز حاجز ال 15 مليار دينار نهاية الربع الأول من عام 2024 60% تراجع الطلب على الذهب مقارنة بسنوات سابقة

الشبكة القانونية للنساء العربيات تهنئ الملكة رانيا والمرأة العربية بيوم المرأة العالمي .

الشبكة القانونية للنساء العربيات تهنئ الملكة رانيا والمرأة العربية بيوم المرأة العالمي .
القلعة نيوز-هنأت الشبكة القانونية للنساء العربيات ممثلة برئيستها الأستاذة المحامية بثينة دقماق وهيئتيها الإدارية والعامة و كادرها الإداري جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة بمناسبة يوم المرأة العالمي داعين الله عزوجل أن يحفظ جلالتها سندا وأملا لكل النساء العربيات والأردنيات خاصة حيث تميزن بالقوة والإخلاص لوطنهن وأسرهن .
كما وتمنت رئيسة الشبكة القانونية للنساء العربيات و هيئتيها الإدارية والعامة النصر والسداد للمرأة الفلسطينية والتي مثلت أنموذجا لا يتكرر بالثبات والصمود والوقوف إلى جانب أبناء شعبها. متمنيات من الله أن يحفظ النساء الفلسطينيات وخاصة الغزيات اللواتي ما زلن صامدات ..
كل عام وانتن والمرأة العربية بألف خير وبركة.