شريط الأخبار
عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب خلال جولة إعلامية في البترا : هلالات نسبة الاشغال صفر و الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة ..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة اختتام منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين للتنس العبدلي للاستثمار والتطوير ترعى المؤتمر المعماري الأردني الدولي السابع وتشارك في فعالياته جامعة الحسين بن طلال تحتفل بيوبيلها الفضي لتأسيسها وفد من حماس إلى القاهرة لإجراء محادثات وقف إطلاق النار الملكية الأردنية تنفي بيع رئيسها التنفيذي لأكثر من نصف أسهمه في عام 2023 وتؤكد إلتزامها بالمصداقية والشفافية "بورصة عمان" تغلق تداولات جلسة بداية الاسبوع بإنخفاض 93% "رسائل حب" من إلهام شاهين إلى ماجدة الرومي تعرف إلى ترتيب هدافي دوري المحترفين الأردني منى واصف تصدم الجميع بأمنيتها بعد الوفاة!

شكر من الدكتور زياد علي عيد الشوابكة

شكر من  الدكتور زياد علي عيد الشوابكة
الحمد لله تعالى اولا وآخرا على نعمه وآلائه التي لا تعد ولا تحصى ، ولكن من لا يشكر الناس لا يشكر الله تعالى.

القلعة نيوز- اتقدم انا الدكتور زياد علي عيد الشوابكة وعائلتي جميعا بالشكر الجزيل الى القوات المسلحة الاردنية ممثلة بالخدمات الطبية الملكية واخص بالذكر المقدم الدكتور اخصائي أول اعصاب ودماغ النطاسي البارع رفيد الضروس ابو هاشم وفريقه الطبي وخاصة الدكتور علي الزبيدي واخصائية التخدير الدكتورة سجى العويمرين والكادر التمريضي في جناح الضباط المقدم ياسمين العدوان وزملائها وزميلاتها على ما أبدوه من رعاية واهتمام قبل واثناء وبعد العملية الجراحية الصعبة لمعالجة الديسك الضاغط على الحبل الشوكي لثلاث فقرات في رقبتي ووضع صفائح ودعامة وبراغي والتي تكللت بالنجاح والحمدلله. لكم مني الشكر اجزله ومن الوفاء أوفره .

دكتور رفيد ابو هاشم أرفع لكم أسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير وانت الطبيبٍ الذي يقضي جل وقته الثمين في متابعة ومراقبة مرضاه لا لشئ إلا لكونه فقط إنسان قبل إن يكون طبيب. إنسان راقي في كل شئ في أخلاقه،ومعاملته مع مرضاه وفي أسلوبه هذا ما يحتاجه كل واحد منا قبل الإبر والعلاج، ويكفي البسمة التي لا تفارق شفاه ويحمل على عاتقه مسؤولية تقديم كل ما يخدم مرضاه ويسهل عليه وعليهم مهمته.

وهذه باقة ورد أقدمها على استحياء لكم وأن كل الباقات والهدايا تعجز عن ترجمة ما نكنه من احترام وتقدير لكم. وفقكم الله تعالى لما يحب ويرضى تحت ظل الراية الهاشمية المفداة وجعل ذلك في ميزان حسناتكم وجعلكم ذخرا وسندا لقواتنا المسلحة الجيش العربي ولوطننا الحبيب الاردن الشامخ اردن النشامى.