شريط الأخبار
وكالة فيتش الدولية : الاقتصاد الأردن مستقر والاحتياطيات النقدية الاجنبية كافية والمحاطر الخارجيه يتم احتواؤها الأردن يشارك بالمؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء البرلمانات العربية بالقاهرة جمعية رجال الأعمال الأردنيين تستضيف صندوق استثمار أموال الضمان للإضاءة على دوره في تحقيق التنمية الاقتصادية وزير الخارجية يلتقي مسؤولا في المجموعة البرلمانية للحزب الديمقراطي الاشتراكي 34388 شهيدا في غزة 72% منهم أطفال ونساء وكبار سن اجتماع عربي لتنسيق المواقف اتجاه الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة وزير الخارجية: الكارثة الإنسانية في قطاع غزة تتفاقم دون حلول واضحة المعالم الأمن يحذر من عدم الاستقرار الجوي الأشغال: بدء العمل بصيانة الطريق الصحراوي من القويرة إلى جسر الاتحاد قريبا بدء التشغيل التجريبي لمصنع إيكونست المتخصص بإعادة التدوير الخارجية تتابع مقتل مواطن أردني في روسيا فجر اليوم الحاج توفيق: قطاع التجارة والخدمات حجر الأساس في الاقتصاد الوطني اللقاءات الملكية بالمواقع الأثرية ... رسائل تأكيد بأن الأردن إرث للإنسانية ومتحف حضاري مفتوح - صور تقرير إلانجازات يحدد أولويات التحديث الاقتصادي التي سيتم إنجازها العام الحالي حالة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة وتحذيرات من تشكل السيول دائرة عمان الثالثة ومرشحون قادمون بقوّة وتنافس كبير والثقل العشائري هو الأبرز المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع 6 اسئلة عن المقابر الجماعية في غزة تضم مئات الجثث .. وهل هناك مقابر لم تكتشف بعد ؟؟ وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن

رجل الأعمال ابن مدينة الرمثا أكرم العواقلة .. نقطة مضيئة في صفحات الوطن

رجل الأعمال ابن مدينة الرمثا أكرم العواقلة .. نقطة مضيئة في صفحات الوطن
رجل الأعمال الخلوق أكرم العواقلة .. نقطة مضيئة في صفحات الوطن
القلعة نيوز: كتب قاسم الحجايا
كم هم الرجال النبلاء في هذا الوطن الذين يعملون بصمت إكراما لوجه الله تعالي وحبّا بهذا الوطن وأبنائه ، هم رجال أكرمنا الله بهم ، فازددنا فخرا واعتزازا بهم .
رجل الأعمال السيد أكرم أبو عاقولة واحدا من أبناء الأردن الذين يعملون بجهود كبيرة خدمة للمجتمع المحلي في مدينة الرمثا ، وغيرها من المواقع في وطننا العزيز .
كثيرة هي الأعمال الخيّرة التي يقوم بها رجل الأعمال أكرم أبو عاقولة ، والتي من الصعب حصرها ، وكل أهالي الرمثا يتحدثون باحترام وتقدير عن ابن مدينتهم التي تزهو برجالها الأفاضل كرجل الأعمال أبو عاقولة .
وحين وجدت بأنّ أبو عاقولة لا يتوانى عن فعل الخير أدركت بأنني إزاء رجل كريم معطاء ، محب لأهله ووطنه وقيادته الهاشمية الحكيمة ، فتكريم حفظة القرآن الكريم في الرمثا وتوزيع الهدايا على مستحقيها مثلا ساطعا على طينة هذا الرجل ابن الأردنيين جميعا .
كثيرة هي الأعمال التي لا يتوانى عن القيام بها ، يقدّم خدماته في كافة الإتجاهات ، بات نقطة مضيئة في صفحات الوطن ، ولا يوجد مجال إلّا وكانت له بصمة فيه ، حتى الرياضيين يذكرونه بالخير وخاصة حين قام بافتتاح ملعب أكاديمية الشقران وتكريم عدد من اللاعبين المنتسبين لها ، وهذا يشكّل دعما كبيرا للمسيرة الرياضية في الرمثا ، التي أعطت الوطن خيرة الرياضيين على مدى عقود عديدة .
يطول الحديث عن إنجازات الرجل الذي نقدّم له عبر القلعة نيوز كل معاني التقدير والإحترام ، فيكفي ما يتمتع به من أخلاق رفيعة وابتسامة لا تفارق وجهه ، وهو الذي يفتح أبوابه دائما للجميع ويستقبلهم بدفء غامر ، ومحبّة تليق بالوطن وأبنائه الأوفياء .