شريط الأخبار
الملكة: كل عام وأغلى رجوة بخير مركز زين للرياضات الإلكترونية يستمر بدعم المواهب الشبابية عباس: أخشى أن تتجه "إسرائيل" إلى الضفة لترحيل أهلها نحو الأردن التعليم العالي: سنقبل 800 طالب فقط في الطب البشري العام المقبل استقرار أسعار الذهب في السوق المحلية دار الحسام للعمل الشبابي تطلق مجموعة من اللجان الشبابية المختلفة كناكرية: موجودات استثمار الضمان تخطت 15 مليار دينار العام الحالي عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال وزيرة العمل:توفير بيئة عمل صحية وآمنة للعاملين بالقطاع الخاص من أبرز الأولويات أعضاء مجلس الأمن قلقون إزاء العمليات العسكرية حول مدينة الفاشر السودانية إعلام عبري: نتنياهو يجري اتصالات لمنع إصدار مذكرة اعتقاله قيمة حركات كليك تناهز 2.22 مليار دينار خلال 3 أشهر ارتفاع اسعار المشتقات مندوباً عن الملك.. الخصاونة يشارك في افتتاح المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الأردن يستضيف مؤتمرا وزاريا تعاونيا لدول آسيا لبيد: "لو كنت رئيسا للوزراء لرفضت عملية في رفح تامر غزالة مديراً عاماً في كابيتال بنك للحوامل فقط... أفضل 20 نوعاً من الأطعمة لصحة طفلك! لم تعد كما عُرفت.. حصة المياه اليومية تخلق جدلاً مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء

ناديا الروابدة .. خريجة المدرسة السياسية العريقة والإدارة المتميزة

ناديا الروابدة .. خريجة المدرسة السياسية العريقة والإدارة المتميزة


القلعة نيوز: كتب قاسم الحجايا
حين تناول شخصية متميزة كالسيدة ناديا الروابدة وزيرة العمل فأنت تقف إزاء واحدة من السيدات اللواتي أثبتن علو كعبهن في مختلف مجالات الحياة ، وخاصة تلك التي تولّت فيها الروابدة مواقع هامة في الدولة مثل رئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء الأردنية. رئيس مجلس إدارة شركة تطوير وادي عربة. عضو مجلس أمناء جائزة التميز للمغترب الأردني.
هي خريجة مدرسة عريقة في السياسة ، وحين نذكر اسم دولة عبد الرؤوف الروابدة ، فهذا بحدّ ذاته كان مدخلا هاما لتنهل السيدة ناديا من مدرسة الوالد الشيء الكثير ، ولا يمكن القول أبدا بأن ما وصلت إليه الروابدة بسبب والدها ، فهي كفاءة متميزة وقادرة على تحمّل مسؤوليات المواقع التي تولّت فيها المسؤولية الأولى .
تؤدي بامتياز ، ويشهد لها الكثيرون وخاصة حين كانت مديرة عامة للضمان الإجتماعي ، وهاهي اليوم تقود وزارة العمل الحافلة بأعباء كبيرة تقع على عاتقها ، ويمكن اعتبارها واحدا من الوزراء الذين يتمتعون بكفاءة عالية وقدرة على تحقيق النجاحات والإبداع .
محاورة السيدة الروابدة تشعرك بأنك أمام سيدة تدرك بأنها تحمل الكثير من صفات القيادة ، والإدارة الناجحة ، ولا شك فإنّ الدخول في عمق هذه السيدة الأردنية ابنة الصريح سيثير الكثير من الأسئلة ، وحتما سنجد إجابات متعددة عندها ، فهي قمّة في الصراحة والوضوح .
بشاشة الوجه سمة ثابتة لدى السيدة ناديا الروابدة ، ولا تغلق الأبواب أبدا ، جاهزة دائما للردّ على أي سؤال أو استفسار ، وتدرك تماما بأنها تحفظ عن ظهر قلب بأنها في قلب المسؤولية ، وهي صاحبة أفعال لا أقوال .
كل أمنيات الخير نتمناها للوزيرة النشيطة والمتألقة ناديا الروابدة ، وإلى المزيد من النجاحات يا ابنة السياسي الحكيم والقدير عبد الرؤوف الروابدة ، وكل عام وأنت بخير ، ورمضان كريم .