شريط الأخبار
كناكرية: موجودات استثمار الضمان تخطت 15 مليار دينار العام الحالي عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال وزيرة العمل:توفير بيئة عمل صحية وآمنة للعاملين بالقطاع الخاص من أبرز الأولويات أعضاء مجلس الأمن قلقون إزاء العمليات العسكرية حول مدينة الفاشر السودانية إعلام عبري: نتنياهو يجري اتصالات لمنع إصدار مذكرة اعتقاله قيمة حركات كليك تناهز 2.22 مليار دينار خلال 3 أشهر ارتفاع اسعار المشتقات مندوباً عن الملك.. الخصاونة يشارك في افتتاح المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الأردن يستضيف مؤتمرا وزاريا تعاونيا لدول آسيا لبيد: "لو كنت رئيسا للوزراء لرفضت عملية في رفح تامر غزالة مديراً عاماً في كابيتال بنك للحوامل فقط... أفضل 20 نوعاً من الأطعمة لصحة طفلك! لم تعد كما عُرفت.. حصة المياه اليومية تخلق جدلاً مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الربيعية الإثنين المياه: ضبط اعتداءات على خطوط رئيسية في مناطق الشونة الجنوبية "طلبات الأردن" تجسد روح العطاء والتكافل مع أبناء المجتمع المحلي والأهل في غزة وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية "مياهنا" توجه رسالة للمواطنين حول شكاوى المياه وزيرة العمل: توفير بيئة عمل صحية وآمنة في القطاع الخاص من أولويات الوزارة

القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة الزميلين توفيق وسوسن مبيضين

القلعة نيوز تعزي بوفاة  والدة  الزميلين  توفيق  وسوسن  مبيضين
القلعة نيوز-انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة ندى عبدالرحمن مبيضين (أم محمد) والدة الزميلين الصحفيين توفيق وسوسن مبيضين.

اسرة مجموعة القلعة نيوز الإعلامية ممثلة برئيس مجلس الادارة الزميل قاسم الحجايا والمدير العام الزميل جمال سلامه الرياحي تتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى الزميلين ومن عشيرة المبيضين عامة، ضارعين الى الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ورضوانه وأن يلهمهم الصبر والسلوان وحسن العزاء.

وإنا لله وإنا إليه راجعون