شريط الأخبار
القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي - يرافقه البلوي ،و د. الخلايلة -يعزي عشيرة الفلاحات اجتماع خليجي أميركي يبحث حرب غزة وحرية الملاحة في البحر الأحمر مباحثات موسعة بين وفد أمني مصري و«حماس» في القاهرة النيويورك تايمز : مشروع دولي لتحويل غزة الى مركز تجاري سياحي تقني في المنطقة شريطة غياب حماس الاحتلال يعتقل 8505 فلسطينيا في الضفة الغربيه منذ عملية اكتوبر وزيرة النقل تستقبل وفدا بريطانيا الاتحاد المغربي لكرة القدم يوجه رسالة لنهضة بركان بعد بلوغه نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية القيادة المركزية الأميركية: قواتنا اشتبكت مع 5 طائرات مسيّرة فوق البحر الأحمر كمين نوعي للمقاومة الفلسطينية في المغراقة وسط غزة.. 14 جندياً إسرائيلياً بين قتيل وجريح "نيويورك تايمز": مستشفى تحت الأرض.. الحياة انقلبت في الشمال بسبب تهديد حزب الله من جنوبي لبنان.. القسّام تقصف مقر قيادة اللواء الشرقي "769" في "كريات شمونة" الاحتلال يرتكب 3 مجازر تسفر عن 34 شهيدا و68 مصابا في غزة خارجية الاحتلال تستنفر سفاراتها تحسبا لمذكرات اعتقال بحق مسؤوليها الصفدي يؤكد ضرورة وجود موقف جماعي دولي واضح لمنع أي هجوم على رفح

عبد الرحمن الاصفر :شركة اكسبورتر كي تعلن عن بدء أول إنتاج لها من زيت النخيل المعبأ

عبد الرحمن الاصفر :شركة اكسبورتر كي تعلن عن بدء أول إنتاج لها من زيت النخيل المعبأ

القلعة نيوز-تعلن شركة اكسبورتر كي عن بدء أول إنتاج لها من زيت النخيل المعبأ ، بعد تسييل 10 عقود من زيت النخيل المكرر التي كانت في حوزة الأكاديمية العربية للأعمال.

شحناتنا الأولى سيتم تصديرها من ميناء جبل علي إلى دولة الكونغو بكمية تقدر بـ 75 طنا من زيت النخيل المعبأ

عكاظ الاخبارية

في تصريح للأستاذ عبدالرحمن الأصفر رئيس مجلس إدارة الأكاديمية العربية للأعمال قال :

إن الأستراتيجية التي سيتم اتباعها في الفترة القادمة هو العمل على النمو في الأسواق الدولية وسنواصل بتقديم منتجاتعالية الجودة لوكلائنا في الأسواق المحلية والعربية والدولية وبأسعار منافسة ومناسبة , حيت ان الروابط القوية التي أنشأناها مع وكلائنا تنقلنا من نجاح إلى نجاح .

واضاف الأصفر أن زملائنا يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق رضا التجار وعملائنا و بفضل هذه المؤازرة ينظر التجار والمستهلكون على حد سواء إلينا كعضو في عائلاتهم وأسرهم .

* للإستفسار او للمزيد من المعلومات:

🇦🇪: +971 54 888 4587

Exporter Key Company announces

OKATH NEWS

The start of its first production of packaged palm oil, after liquefying 10 lots of refined palm oil that were inthe possession of the Arab Business Academy.

Let us begin filling our first shipments, which will be exported from Jebel Ali Port to the State of Congo, with approximately 75 tons of packaged palm oil.

The Chairman of the Board of Directors of the Arab Business Academy Mr Abdelrahman Alasfar stated our strategies that will be followed in the coming period, which is that while we grow in international markets, we continue at the same time to provide high-quality products to our agents in the markets at accurate and appropriate prices. The strong family bonds we have created with our agents carry us from success to success. Our teammates put in maximum effort to achieve the satisfaction of our merchants and customers. Thanks to this synergy, merchants and consumers alike look to us as a member of their family.

b2f9464a 92cd 46d7 a7ee 7e5570ca2304 - وكالة عكاظ الاخبارية
مشغل الفيديو