شريط الأخبار
" الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024 أجواء لطيفة الحرارة اليوم وعدم استقرار جوي الاثنين ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي 47.2 دينارا سعر الذهب عيار 21 في السوق المحلية تعيين الأردني مهند هادي نائبا للمنسق الأممي لعملية السلام بالشرق الأوسط

منى واصف تدمع عيون المشاهدين بمشهد مؤثر من ما اختلفنا”: “يلعن أبو الغربة”

منى واصف تدمع عيون المشاهدين بمشهد مؤثر من ما اختلفنا”: “يلعن أبو الغربة”
القلعة نيوز:
في لقطة مؤثرة ومبكية من مسلسل "ما اختلفنا”، نجحت النجمة السورية منى واصف في تجسيد مشاعر القهر والحزن والألم على فراق أبنائها المغتربين بعبارة بسيطة ومؤلمة: "يلعن أبو الغربة”.

تمثلت اللقطة في جلوس السنديانة الدمشقية وزوجها على طاولة الطعام، فيما وضعوا ثلاث هواتف على كل كرسي كبديل عن أبنائها المغتربين، الذين شاركوا معهما افتراضيًا تناول الطعام. تعبيرات الأبناء عن اشتياقهم لوالدتهم وعن الصعوبات التي يواجهونها في الغربة، جاءت بكل قسوة وواقعية.

وفي لحظة غير متوقعة، تنطفئ الكهرباء، ما يفقد منى التواصل مع أبنائها، مما يدفعها للبكاء بحرقة والتعبير عن ألمها واشتياقها لهم. وعلى الرغم من محاولات زوجها لتهدئتها، إلا أنها تظل تعبر عن شعورها بالفقدان والحنين بكل صراحة وصدق.

من خلال هذه اللقطة القوية، تعبر منى واصف عن معاناة الكثير من الأمهات اللواتي يعيشن بعيدًا عن أبنائهن، وتسلط الضوء على الألم الذي يترافق مع فراق الأحباب في ظل الغربة والانفصال.

باستخدام عبارات بسيطة ومؤلمة، نجحت منى واصف في تصوير مشاعر الأم المكلومة بكل تفاصيلها، مما أثار موجة من العواطف والتأثير لدى المشاهدين.