شريط الأخبار
" الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024 أجواء لطيفة الحرارة اليوم وعدم استقرار جوي الاثنين ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي 47.2 دينارا سعر الذهب عيار 21 في السوق المحلية تعيين الأردني مهند هادي نائبا للمنسق الأممي لعملية السلام بالشرق الأوسط

القلعة نيوز تهنئ "الزميلة الإعلامية رغدة الخرابشة" بمناسبة حصولها على درجة الماجستير في الإعلام (صور)

القلعة نيوز تهنئ الزميلة الإعلامية رغدة الخرابشة بمناسبة حصولها على درجة الماجستير في الإعلام (صور)
القلعة نيوز-عمان
حصلت الزميلة الإعلامية رغدة الخرابشة "على درجة الماجستير في الإعلام بعد مناقشة رسالة الماجستير بعنوان دور الإعلام الجديد في مواجهة الإرهاب الإلكتروني التي قدمتها في كلية الدفاع الوطني الملكية الأردني".
وتألفت لجنة المناقشة اللواء المتقاعد الدكتور مروان سمعيات ومناقشة أعضاء اللجنة كل من اللواء المتقاعد الدكتور هشام خريسات والعميد الركن المتقاعد حسن الشقران
وبهذا المناسبة تبرق أسرة القلعة نيوز الإعلامية بأسمى آيات التهاني والتبريك للزميلة (الإعلامية رغدة الخرابشة)، بمناسبة حصولها على درجة الماجستير في الإعلام ، متمنين لها النجاح والتفوق في مسيرتها العلمية والعملية.
وتتمنى أسرة القلعة نيوز الإعلامية للزميلة الخرابشة التقدم والنجاح والتميز في خدمة الأردن تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم- حفظه الله- ورعاه وألف ألف ألف مبارك وإلى الأمام وان شاء لله المزيد من الإبداع والتقدم.