شريط الأخبار
" الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024 أجواء لطيفة الحرارة اليوم وعدم استقرار جوي الاثنين ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي 47.2 دينارا سعر الذهب عيار 21 في السوق المحلية تعيين الأردني مهند هادي نائبا للمنسق الأممي لعملية السلام بالشرق الأوسط

مزاد غريب.. "هنا كان يرقد كريستيانو رونالدو"

مزاد غريب.. هنا كان يرقد كريستيانو رونالدو
القلعة نيوز:

انتابت الجماهير السلوفينية العاشقة لكريستيانو رونالدو حالة من الجنون بعد أن كان النجم البرتغالي قبل أيام مع منتخب بلاده لخوض مباراة ودية، انتهت بهزيمة البرتغالي 2-0.

وذكر موقع 24ur السلوفيني أن جمهور البلد المضيف لم يتمكن من الالتقاء برونالدو والتقاط الصور التذكارية معه، في ظل ضيق الوقت ومغادرته للبلاد عقب انتهاء المباراة، إذ نجح في الإفلات من محاولات الجمهور اللقاء به.

على إثر ذلك قرر فندق Grand Plaza الذي أقام به رونالدو رفقة بعثة البرتغال استغلال عشق الجمهور السلوفيني الجنوني للدون، للقيام بعمل خيري.

وأوضح موقع 24ur أن الفندق قرر عرض الفراش الذي كان ينام عليه كريستيانو في مزاد علني، معلنا: "بما أن هذا كان حدثا خاصا وفريدا إلى حد ما، فقد قررنا إعداد مفاجأة فريدة، يمكن للجميع المشاركة بها، في ظل عدم معرفتنا بمدى إمكانية زيارة رونالدو للبلد من جديد".

وأضاف: "بالتعاون مع شركة POP TV الإعلامية، سنقيم مزادا خاصا على السرير الذي نام به رونالدو في فندقنا".

وأشار إلى أن المزاد سيقام في نهاية شهر أبريل الجاري، على أن يبدأ بـ5 آلاف يورو، بينما سيتم التبرع بمبلغ البيع النهائي للجمعيات الخيرية.

كما قرر الفندق إتاحة الفرصة للجماهير كذلك لالتقاط الصور التذكارية في الغرفة التي أقام بها الدون والتعرف على محتوياتها.

المصدر: 24ur