شريط الأخبار
" الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024 أجواء لطيفة الحرارة اليوم وعدم استقرار جوي الاثنين ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي 47.2 دينارا سعر الذهب عيار 21 في السوق المحلية تعيين الأردني مهند هادي نائبا للمنسق الأممي لعملية السلام بالشرق الأوسط

رئيس اتحاد جدة يكسر الصمت ويلوح بالانسحاب من "السوبر السعودي"

رئيس اتحاد جدة يكسر الصمت ويلوح بالانسحاب من السوبر السعودي
القلعة نيوز:

كسر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أنمار الحائلي حاجز الصمت الكبير بعد خسارة فريقه أمام أهلي جدة 0-1 الاثنين الماضي ضمن الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي.

وقال أنمار الحائلي، في تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد" إنهم اضطروا للاستعانة باحتياط الاحتياط على دكة بدلاء الفريق أمام الأهلي.

وأضاف الحائلي أنهم خاطبوا الاتحاد السعودي لكرة القدم بخصوص إغلاق قائمة الـ21 لاعبا أمام الأهلي، وبالتالي تأجيل انضمام الخماسي الذي تم اختياره للمنتخب الأولمبي، لكن لم يتم التجاوب معهم.

وأوضح الحائلي أن وضعهم صعب قبل أيام من انطلاق بطولة السوبر السعودي، في ظل النقص الذي يعاني منه الفريق.

وواصل الحائلي: "أخشى ألا نتمكن من المشاركة في مباراة السوبر بسبب عدم إكمال قائمة الفريق حتى بـ15 لاعبا على الأقل".

وعن اختفائه الفترة الماضية عن المشهد، تابع الحائلي: "أنا موجود وأتابع دوري كرئيس مجلس الإدارة، ولكن آلية اتخاذ القرارات في الأندية اختلفت".

واستطرد: "تم تفريغ الفريق من لاعبيه، والصورة واضحة للجميع لمن أراد أن يراها".

وبشأن استمراره رئيسا، رد: "في ظل هذا الوضع ربما يكون الأمر صعبا، وأقول لمن أراد أن يدخل الانتخابات: أنا مستعد لأن أعطيه أصواتي".

المصدر: "وسائل إعلام سعودية"