شريط الأخبار
" الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024 أجواء لطيفة الحرارة اليوم وعدم استقرار جوي الاثنين ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي 47.2 دينارا سعر الذهب عيار 21 في السوق المحلية تعيين الأردني مهند هادي نائبا للمنسق الأممي لعملية السلام بالشرق الأوسط

بيان عشيرة البلوش الى الخارجين عن القانون : كلنا مع الملك والجيش والامن ولن نسمح لكم بايذاء الاردن

بيان عشيرة البلوش الى الخارجين عن القانون : كلنا مع  الملك والجيش والامن  ولن نسمح لكم بايذاء  الاردن
عمان- القلعة نيوز:
أكدت عشيرة البلوش في بيان لها على أن حق التعبير مكفول بالدستور ، وان الاردن كان وعلى الدوام ، بلد الحريات ، الحريات المنضبطه بالطرق الحضاريه ، للتعبير عن رفضنا للعدوان على غزه ، وهكذا هو الاردن كان وما يزال ، وهكذا هو الشعب الاردني يقف مع اشقاءه دوما ، فله حق التعبير ، وحريته سقفها السماء .
وعليه ،، فقد لوحظ في الآونة الأخيرة أن بعض المتظاهرين ، يحرّفون البوصله ، ويتجاوزوا على رجال الأمن العام ، بطريقه خارجه عن اخلاق مجتمعنا ، اعتداء وشتما ، وممارسات سلبيه لا تمثل أبناء وبنات الاردن ، مما يشكل انحراف وتهديد للسلم المجتمعي الاردني ، والذي يرفضه أبناء عشيرة البلوش .
ان أبناء عشيرة البلوش على قلب رجل واحد ، كما كان الآباء ، ومن قبلهم الأجداد ، مسيرة ولاء وانتماء ممتده ، حبا لوطنهم ولمليكهم ، يقفون خلف قيادتهم الهاشميه ، ويثمنون مواقف الهاشميين الانسانيه في مدينة غزه وفي فلسطين ، وفي كل الدول على المستوى العربي والعالمي .
ولن نسمح نحن أبناء عشيرة البلوش ، لكل من تسول له نفسه العبث في أمن الوطن ، وسنقف سدا منيعا مع أبناءنا في الاجهزه الامنيه ، والذين نحي دورهم البطولي ، فهم الشرفاء أبناء الشرفاء ، أبناء الأصول ، حمى الله الاردن ، في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه .
البلوش -عمان -الاردن
الموافق 2/نيسان - 2024
22/رمضان - 1445 هجريا